[esi views ttl="1"]

صنعاء: تأجيل تنفيذ الاعدام بمغتصب طفل حتى الموت

الحشود الجماهيرية التي كانت تنتظر تنفيذ الحكم تحولت إلى مظاهرات تضامنية مع غزة.
احتشد آلاف المواطنين عصر اليوم في منطقة باب اليمن أمام عمارة "الحبيشي" لمشاهدة تنفيد حكم الاعدام بحق مجرم قام باغتصاب طفل حتى الموت وتقطيعه قبل اسابيع، وكان من المقرر أن ينفذ حكم الإعدام عن طريق إلقاءه من الدور العاشر لاحدى المباني المجاورة للمنطقة التي حدثت فيها الجريمة.

الجماهير الحاشدة التي حضرت أدانت تأجيل السلطات تنفيذ الحكم ورددوا شعارات مؤيدة للحكم وطالبوا بتشديد العقوبات على من كل تسول له نفسه بتدمير المجتمع. وادانو تأجيل تنفيذ الحكم، الذي من المقرر أن يتم الجمعة القادمة.

لكن المواطنين الذين حضروا لم يكونوا ببعيد عن ما يحدث لاخوانهم في غزة، فقد تحولت الحشود التي حضرت لتأييد الحكم، إلى مظاهرة تندد بالعدوان على غزة .

يذكر أن الجريمة بحق الطفل ،حمدي، الذي خرج مع والده ،احمد، في ثاني أيام العيد، وتركه والده في صالون الحلاقة ولم يعد.. فقد قام المجرم (الحلاق. ي.م 24عاماً) باغتصابه حتى الموت وتقطيعه ودفنه في منطقة "حزيز" ،وحسب الروايات، ان والد حمدي تردد على صالون الحلاقة يسأل عن ابنه وأكدوا له أنه قد انهى حلاقته وأنه عاد إلى البيت.. لكنه بعد معرفة الحقيقة تعرض لانهيار عصبي نقل على اثره إلى المستشفى.

وتذكر المصادر أن المجرم اعترف تحت ضغط البحث الجنائي بأنه وراء اختفاء الطفل.. حيث قام بالاعتداء عليه جنسياً وقتله عن طريق ثني رقبته بقوة.. وانه رمى الجثة في اليوم التالي في مقابل مزرعة الغراسي.

زر الذهاب إلى الأعلى