[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

الرياض: الشرطة الدينية تقبض على شبكة دعارة متورط فيها 12 شخصاً

ألقت الشرطة الدينية السعودية القبض على امرأة عربية ستينية تدير شبكة دعارة في العاصمة السعودية، الرياض، متورط فيها 12 شخصاً.
وذكرت صحيفة الرياض اليوم الثلاثاء أن الخطة الأمنية التي نفذتها فرق الشرطة الدينية (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) في حي البطحاء وسط الرياض، نجحت من تتبع النشاط الإجرامي للمرأة الستينية التي لم يذكر اسمها، والقبض عليها.

وأضافت أن المرأة التي لم تذكر جنسيتها، عملت قوّادة على عدد من النساء، عبر توظيف شبكة من النساء والرجال من جنسيات عربية وآسيوية تحت إدارتها في تلبية رغبات طالبي المتعة المحرّمة.

وأفادت الصحيفة أن سائق ليموزين يشارك في هذه الشبكة يقوم بدور إيصال العاهرات إلى الفنادق بعد الطلب عليهنّ من قبل طالبي المتعة المحرمة في مواقع إقامتهم بالفنادق، فيما ألقي القبض على شريك ثانٍ من جنسية عربية يعمل في مكتب للعقار دوره تسهيل إقامة العاهرات في بعض الشقق وبث الدعاية للشبكة، أما الشريك الثالث فيعمل حلاقاً ودوره الدعاية أيضاً ومراقبة الطريق حتى انتهاء المهمة.

وأسفرت عمليات المراقبة والمتابعة من أفراد الهيئة لهذه الشبكة عن القبض على 12 شخصاً في هذه العملية، منهم سائق الليموزين والحلاق والعامل في مكتب العقار وأم علي مديرة الشبكة وخمس نساء عربيات وإندونيسية وثلاثة من عملاء الشبكة.

وأشارت إلى أن بعض نساء الشبكة قدمن إلى السعودية بتأشيرات عمرة ونزلن في أحد الفنادق وسط الرياض.

وتعمل الجهات الأمنية على التحقيق مع الموقوفين.

_________
(يو بي أي)

زر الذهاب إلى الأعلى