[esi views ttl="1"]
رئيسية

حزب الرابطة المنشق يسلم ملف ورسالة للجنة شئون الاحزاب

أكد أمين عام حزب رابطة أبناء اليمن" رأي" لتصحيح وإصلاح مسار الحزب – محمد عمر صالح- أنه بموجب قانون الأحزاب تم التوجيه إلى مساعد الأمين العام – رئيس الدائرة التنظيمية عبد الرحمن المهدي – بتسليم ملف " الحزب " إلى لجنة شئون الأحزاب..

الذي قام بدوره يوم أمس السبت بتسليمه إلى رئيس لجنة شئون الأحزاب مستوفياً كل الشروط القانونية التي نص عليها قانون الأحزاب.

وأضاف " ان الملف يحتوي على كشف بأسماء (2500 عضواً) ممن تم إقصائهم من قبل حزب عبد الرحمن الجفري من مختلف محافظات الجمهورية.

ونفى صالح" المزاعم التي ترددها بعض قيادات حزب الرابطة الآخر من أن قيادات تصحيح وإصلاح مسار الحزب تحاول من خلال الوساطات العودة إلى حزبه، فيما أن حزب " عبد الرحمن الجفري" حاول عبر وساطات داخل الوطن وخارجه التفاوض مع قيادات الحزب الجديد بالعودة والتراجع عن انشقاقهم، بعد أن انضم إلى القيادة الجديدة اكثر من 75% من إجمالي أعضاء وكوادر وقيادات الفروع في عموم محافظات الجمهورية. منوهاً ان تلك الوساطات قامت بتقديم ضمانات للقيادة الجديدة بمنحهم المناصب التي يرونها مناسبة لهم،في حال تراجعهم،إلا أنه أكد رفضهم تدخل الوساطات وذلك الطلب ،كونهم متمسكون بقيادتهم الجديدة وقرارهم الذي اتخذوه ولا يمكن التراجع عنه.

من جانب آخر "أوضح مساعد الأمين العام – رئيس الدائرة التنظيمية بالحزب ان هناك أعدادا كبيرة من اعضاء الحزب بعموم المحافظات أعلنوا انضمامهم إلى القيادة الجديدة،بالإضافة إلى قيادة تلك الفروع ،وسيقومون بتسليم القيادة الجديدة بطائق عضويتهم السابقة واستبدالها ببطائق جديدة بتوقيعات القيادة الجديدة ،وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القادمة.

من محمد الجماعي

________
نشوان-خاص

زر الذهاب إلى الأعلى