[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

نائب الرئيس يصف زيارته لدول الخليج بالناجحة بكل المقاييس

وصف نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي زياراته لدول مجلس التعاون الخليجي بأنها كانت ناجحة بكل المقاييس.

جاء ذلك في تصريحه لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) لدى عودة اليوم، إلى العاصمة صنعاء بعد زيارات شملت المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر.. نقل خلالها رسائل من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى إخوانة ملوك وأمراء ورؤساء تلك الدول تتعلق بالعلاقات الأخوية الحميمة والمستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال نائب رئيس الجمهورية :" لقد حققت الزيارة الغرض المطلوب بإطلاع زعماء وقادة دول مجلس التعاون الخليجي على مجريات الأمور في الجمهورية اليمنية بصورة واضحة وغير ملتبسة, خصوصاً وأن بعض وسائل الإعلام تنقل صور مغايره لحقيقة الأوضاع في اليمن وتتناول أية احداث بصورة مغلوطة أو مضخمة تحت مبررات وأغراض سياسية مختلفة" .

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أنه قد وجد كامل التفهم من قادة دول الخليج وبصورة تبعث على الاعتزاز باهتمام اخواننا في دول الخليج بقضايا اليمن وحقه في الحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره .

وأكد أن جميع ملوك وأمراء ورؤساء أكدوا حرص بلدانهم الكامل على دعم اليمن والحفاظ على وحدته واستقراره .. مثمنا تثمينا عاليا تلك المواقف والتي اعتبرها انعكاسا للعلاقات الأخوية الحميمة والمتينة التي تربط اليمن بدول الخليج .

زر الذهاب إلى الأعلى