[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

وفاة 14 شخصاً في الحوادث المرورية في اليمن أمس 7 منهم في حادث انقلاب بأبين

ذكرت الأجهزة المرورية بمديرية أحور محافظة أبين جنوب اليمن أن 7 أشخاص معظمهم من عائلة واحدة قد لقوا مصرعهم بحادث إنقلاب سيارة نوع صالون وقع يوم أمس الاثنين.

ونقل مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن الأجهزة المرورية بالمديرية إن الحادث وقع بسبب إنفجار الإطار الأمامي للسيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة مما أدى إلى إنقلابها ووفاة 7 أشخاص هم: هادي يوسف محمود (35 عاماً،سائق السيارة)، وائل عبدالرحيم ( 31 عاماً)، زبده علي محمد (25 عاماً)، هبة عبدالرحيم (40 عاماً) ، عبدالرحيم أحمد يعقوب (70 عاماً) راكب، محمد وائل عبدالرحيم (6 سنوات)، وفراص وائل عبدالرحيم (8 سنوات).

وذكرت الداخلية أيضاً إن عدد الحوادث المرورية قد بلغ خلال اليوم نفسه في عموم طرقات محافظات الجمهورية اليمنية إضافة إلى ما سبق 50 حادثاً مرورياً نجم عنها وفاة 7 أشخاص وإصابة 133 آخرون بإصابات مختلفة, مسجلة بذلك أعلى إرتفاع في عدد الحوادث والوفيات والإصابات الناجمة عنها منذ مطلع الشهر الجاري.

وفي سياق آخر وذكرت الشرطة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أن رصاصة خاطئة انطلقت من مسدس روسي كان يعبث به طفل في السادسة من عمره لتستقر الرصاصة في رأس فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً ,كانت تقف أمامه سقطت على إثرها جثة هامدة وقد فارقة الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى