شركة MTN يمن تحتفل بالفائز الأول برحلة سفر لحضور نهائيات كأس العالم 2010

شركة MTN يمن تحتفل بالفائز الأول برحلة سفر لحضور نهائيات كأس العالم 2010

احتفلت شركة MTN يمن للهاتف النقال اليوم بتسليم الفائزالأول برحلة سفر لحضورالمبارات النهائية لبطولة كأس العالم 2010 التي ستقام في دولة جنوب افريقيا. حيث كانت الجائزة في عملية أول سحب أسبوعي من نصيب الأخ / محمد أحمد موسى شيخ البرهمي من أمانة العاصمة.

كما تم تسليم سبع جوائز اخرى عبارة عن شاشات تلفزيزنية مسطحة 32 بوصة “سوني برافيا ” وعشرات الجوائز العينية لعدد من الفائزين.

وتشتمل الرحله بالاضافة إلى تذكرة السفرو تكاليف نفقة الأقامة على برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية في دولة جنوب افريقيا بالأضافة إلى حضور مبارة أو أكثر من مباريات نهائيات كأس العالم والذي يعد أكبر حدث رياضي يترقبه العالم.

تجرى عملية السحب كل اسبوع حيث تطرح الشركة سؤال رياضي كل اسبوع يقوم مشتركي الشركة باختيار الاجابة الصحيحة وترسل إلى الرقم 2010 الذي خصصتة الشركة لأستقبال الاجابات والدخول في عملية السحب الأسبوعية.

وبهذة المناسبة القى مدير العلاقات العامة في شركة MTN يمن الأستاذ /علي الشاحذي كلمة أعرب فيها عن حرص الشركة على تنظيم ورعاية مثل هذة الانشطة الرياضية التي تأتي ترجمة لتوجة شركة MTN العالمية باعتبارها راعي رسمي لبطولة كأس العالم 2010 م وكونها تولي الشباب قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية من خلال رعاية مختلف الانشطة الرياضية وخاصة كرة القدم باعتبارها اللعبه الأكثر شعبية في العالم.

ونوه أن لشركة MTN يمن بصماتها الواضحة وحضورها المتميز في رعاية ودعم الكثير من الانشطة الرياضية في اليمن والتي التي بادرت الشركة لرعايتها بحيث كان ولا يزال لها السبق والرياده في هذا الجانب بداية من دعم عدد من اندية الدوري الممتاز للمواسم الرياضية 2007-2008 م و 2008-2009 م وهذا الموسم 2009 – 2010م مرورا برعاية بطولة MTN لتنس الميدان ثم المرثون الشبابي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للدراجات وبطولة اختراق الضاحية ومرثون سباق الدراجات في مدينة اب ومحافظة البيضاء ورداع والكثير من الانشطة الرياضية.

ومن جانبهم عبر الفائزون عن شكرهم العميق للشركة وحرصها المستمر على تشجيع الشباب وتنمية قدراتهم من خلال البرامج والخدمات و العروض التشجيعية التي تقدمها الشركة.

بطولة كأس العالم هذة تعد البطولة التاسعة عشر بين بطولات كأس العالم و ستقام في الفترة بين 11 يونيو و 11 يوليو 2010 , وستكون هذه المرة الأولى التي تقام البطولة في قارة أفريقيا وتحديدا في دولة جنوب افريقيا.