[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية تعمم أسماء 16 من الخارجين على القانون بلحج

عممت قيادة وزارة الداخلية أسماء 16 شخصاً من العناصر الخارجة عن القانون بمحافظة لحج من ضمنهم أسماء الأشخاص المتهمين بقتل المواطن عباد صالح الجبل 32 عاماً ومحمد ناصر أحمد العنسي 35 عاماً الأحد الماضي بمديريتي الملاح وردفان .

وعممت قيادة الوزارة أسماء الـ16 مطلوباً على إدارات الأمن بالمحافظات ومصلحتي الهجرة والجوازات وخفر السواحل ومختلف الأجهزة الأمنية .

وبحسب قيادة وزارة الداخلية فإن الـ16 متهماً كانوا وراء أعمال الشغب وجرائم القتل التي شهدتها محافظة لحج في وقت سابق .

معتبرة إياهم من العناصر الخطرة على الأمن والإستقرار والذي يجب القبض عليهم أينما وجدوا .
وكانت عصابة مسلحة مكونة من ستة أشخاص قد قامت الأسبوع الماضي باستيقاف سيارة كرولا موديل82 بمنطقة الحبيلين بمحافظة لحج وعلى متنها اثنين شقيقين هما:" محمد العنسي" وشقيقه أحمد العنسي كانا في طريقهما من صنعاء لقضاء إجازة العيد في عدن..

غير أن العصابة استوقفتهما وأجبرتهما على ترك سيارتهما وما لديهما من نقود تقدر بخمسمائة ألف ريال يمني وممتلكات أخرى، وقبل أن تشرع بعدها العصابة بتصفيتهما بعدة طلقات نارية، على إثر رفض الأخ مغادرة السيارة، ثم لاذ بعدها أفراد العصابة بالفرار.

فيما قتل شخص آخر في منطقة الملاح بمحافظة لحج يدعى /عباد صالح الجبل- 33 عاما (من أبناء مديرية الرضمة إب) وتم قتله بصورة شنيعة أمام زوجته وأطفاله أثناء توجههم لقضاء إجازة العيد في محافظة عدن.. ثم توجهت العصابة للاستيلاء على سيارة أخرى " مونيكا" كان يقودها "محمد عبده الملحاني" من يريم ..

زر الذهاب إلى الأعلى