[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

اللجنة العليا للانتخابات تعلن أسماء الفائزين بالمقاعد النيابية الشاغرة

اعلنت اللجنة العليا للإنتخابات والاستفتاء النتائج النهائية لانتخابات ملئ المقاعد الشاغرة بمجلس النواب عن الدوائر (25-37-145-187-196-223-270-272-283-296) وذلك على النحو الآتي:-

- الدائرة (25) محافظة عدن :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ مهدي علي عبدالسلام عبدالله - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .
- الدائرة (37) محافظة تعز :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ صهيب حمود خالد ناجي الصوفي - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (145) محافظة حضرموت :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ فؤاد عبيد سعيد واكد - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (187) محافظة الحديدة :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ عبدالعزيز عبدالواحد علي الواحدي - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (196) محافظة ذمار :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ صادق علي أبو يابس - مرشح مستقل - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (223) محافظة ريمة :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ إبراهيم أحمد صغير عبده المزلم - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (270) محافظة صعدة :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ عمر صالح هندي قائد دغسان - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (272) محافظة الجوف :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ/ أحمد محمد يحيى قبوع - مرشح المؤتمر الشعبي العام - لحصوله على الأغلبية النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (283) محافظة عمران :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ / هاشم عبد الله حسين الأحمر - مرشح مستقل لحصوله على النسبية من الأصوات الصحيحة .

- الدائرة (296) محافظة الضالع :
الفائز في هذه الدائرة هو الأخ / عبد الحميد أحمد علي حريز - مرشح المؤتمر الشعبي العام لحصوله على النسبية من الأصوات الصحيحة .

هذا واللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء إذ تعلن النتائج النهائية لانتخابات المقاعد الشاغرة بمجلس النواب فإنها تتمنى للمرشحين الفائزئن التوفيق والنجاح في مهامهم الدستورية .
"

زر الذهاب إلى الأعلى