[esi views ttl="1"]
arpo14

محافظ صنعاء يقتتح مستشفى الوحدة التخصصي بدار سلم

افتتح محافظ صنعاء نعمان دويد الأربعاء الماضي مستشفى الوحدة التخصصي في منطقة دار سلم بمحافظة صنعاء بسعة سريريه 30 سريرا كمرحلة أولى تصل في المرحلة الثانية إلى 60 سريرا بتكلفة إجمالية تقدر بـ250 مليون ريال ، بحسب رئيس مجلس الإدارة.

وفي حفل الافتتاح الذي حضرة نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د/ عبد الحميد الشحري و أمين عام المجلس المحلي عبد الغني حفظ الله جميل و عبده الجندي رئيس قطاع العلاقات و الإعلام بالجنة العليا للانتخابات و سلطن البركاني عضو مجلس النواب دعا محافظ المحافظة إلى الاستثمار في المجال الصحي وتخفيف العبئ الصحي على الدولة وعدم الاتكال عليها .

و أضاف قائلا: "أرجو أن يكون المستشفى بحجم ما يحمله من مسمى وهو اسم الوحدة التي أعادت اللحمة لليمن وأن يكون عند مستوى الثقة والمسؤولية في الجانب الصحي".

وأبدى المحافظ استعداد المحافظة للتعاون الصحي المتبادل بين مستشفيات المحافظة والمستشفيات الخاصة وقال: "نحن مستعدون للتبادل والتعاون الطبي بين مستشفيات محافظة صنعاء والمستشفيات الخاصة". كما ألقيت العديد من الكلمات من قبل المدير الطبي بالمستشفى و رئيس اللجنة العلمية بوزارة الصحة و رئيس مجلس إدارة المستشفى المستثمر /علي قائد أنعم والتي ألقاها نيابة عنه نائب رئيس مجلس الإدارة / وليد علي قائد أنعم و الذي استعرض المراحل التي مرت لتأسيس المستشفى وكذلك قدم شرحاً تفصيليا بأقسام المستشفى و الذي يضم ستة أقسام مختلفة منها قسم الطوارئ، وقسم المختبرات، وقسم العمليات والرقود، وقسم النساء والولادة ورعاية الخدج، وقسم العيادات التخصصية (الباطنية، الأطفال، الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، الفم والأسنان، والجراحة العامة)، وأخيراً قسم التلقيح.

وفي في ختام الحفل تم منح المحافظ درع تذكاري من المستشفى تقديرا لجهوده الداعمة للاستثمار

زر الذهاب إلى الأعلى