[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مصدر أمني يعلن مصرع أخطر المطلوبين أمنياً في أبين

أعلن مصدر أمني في محافظة لحج جنوبي اليمن إن قوات الأمن استعادت سيارة احد المواطنين بعد نهبها من قبل عصابة تابعة لأحد اخطر المطلوبين امنيا في أبين ويدعى " زين الجنيدي" .

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن المصدر إن "قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع العصابة في مفرق الوضيع أثناء مطاردته مما أدى إلى مقتل "الجنيدي" واستعادت السيارة التي نهبها وهي نوع "فيتارا" بالاضافة إلى مصادرة سيارة حبة كانت بحوزة العصابة . مشيراً إلى ان الجنيدي مطلوب للاجهزة الامنية في عدد من قضايا حرابة و التقطع والنهب .

من جهة ثانية قال مركز الإعلام الأمني التابع للداخلية إن أجهزة الأمن ضبطت 11 مطلوبا امنيا بمديرة خنفر في ابين تتراوح أعمارهم بين 20- 40 عاما 6 منهم وهم من سكان منطقة باتيس متهمين بعدة قضايا جنائية منها مقاومة السلطات ومحاولة قتل مدير عام مديرية خنفر في وقت سابق..

وفي لحج قالت الأجهزة الأمنية إن الشرطة ضبطت 5 متهمين بقضايا تخريب ونهب ممتلكات والسرقة بالإكراه وقطع الطريق.. مشيرة إلى إنها ضبطت المتهمين الخمسة وبحوزتهم 7 بنادق آلية مع حقائب مليئة بالذخيرة وعدد 6 قنابل يدوية..

وأوضحت الأجهزة الأمنية في محافظتي ابين ولحج بان أل 16 متهما من المطلوبين امنيا تأتي في إطار عملية ملاحقة العناصر الإجرامية والتخريبية والخارجين على القانون لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظتين.

مؤكدة بان العملية ستتواصل قائلة "بأنها لن تتهاون مع العابثين بالأمن والاستقرار وأنها ستقوم بملاحقتهم في الأوكار التي يختبئون فيها وفي كل الأماكن التي يتواجدون فيها من اجل إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل". حسب ما ذكر مركز الإعلام الأمني.

زر الذهاب إلى الأعلى