[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس: سنوجه خطابا هاما إلي الشعب اليمني في22 مايو نطوي فيه صفحات الماضي

أعلن الرئيس علي عبد الله صالح اليوم الخميس أنه سيوجه خطاباً هاماً إلي الشعب اليمني في الذكرى العشرين لقيام الجمهورية الجمهورية اليمنية "نطوي فيها صفحات الماضي ونبدأ صفحة جديدة"، حسب وتعبيره

جاء ذلك أثناء حضوره بعدن اليوم الملتقى الوطني الأول لشباب الوحدة . حيث تحدث بكلمة عبر فيها عن سعادته لحضور الملتقى الذي يقام بمحافظة عدن ويضم شباب من محافظات عدن ولحج وأبين جنوبي اليمن .

وخاطب الرئيس الشباب المشاركين في الملتقى قائلاً" تهانينا لكم بقدوم عيد الوحدة الثاني والعشرين من مايو بعد مرور عشرين عاما حافلة بالاحداث والمنجزات على مختلف الاصعدة ، فما نشاهده في مدينة عدن الباسلة انجازات رائعة في المجال التنموي والخدمي ، وهناك انجازات رائعة حققها القطاع العام ، وكذلك القطاع الخاص ، ونحن نشجع وندعم القطاع الخاص وندعوهم الي مزيد من الاستثمارات في مدينة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية" .

وتابع "ما تحقق خلال العشرين عاما منذ قيام الجمهورية اليمنية شيء رائع ومحل اعتزازنا وفخرنا فقد تحققت في عدن الباسلة عشرة اضعاف ما كانت عليه قبل الثاني والعشرين من مايو بفضل الوحدة وإعادة اللحمة اليمنية".

وحيا صالح كل الأيادي العاملة وكل المخلصين من أبناء الوطن أينما كانوا في الداخل أو في الخارج.

وقال" كلما كانت الأمور مستقرة وهادئة كلما ما حققنا المزيد من الانجازات في مجال التنمية وفي مجال الخدمات والتعليم والصحة وبناء شباب المستقبل أمل هذه الأمة".

وأضاف " نولي الشباب كل الرعاية وكل الاهتمام لانهم هم من سيحافظون على وحدتهم المباركة " مؤكدا أنه كلما كانت الامور مستقرة كلما حققنا المزيد من الانجازات .

ووجه الرئيس الجهات المختصة بسرعة انجاز قاعة مؤتمرات تتسع لأكثر من ثلاثة الاف شخص نظراً لاحتياج المحافظة لمثل هذه القاعة لعقد المؤتمرات والفعاليات المحلية والعربية والدولية .

ولفت إلى أن هذه القاعة ستكون جاهزة لتحتضن اول قمة لدول عدم الانحياز في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن هذه المدينة الجميلة وأهلها الكرماء المخلصين المحبين لهذا الوطن.

وتابع صالح "كل أبناء الوطن عانوا من التشطير والآن أعيدت اللحمة فلا بأس ان نتباين في الرؤى ، ولكن لانقول نختلف بل نتباين تباين الرجال ونتفق إتفاق الرجال من أجل بناء وطن الثاني والعشرين من مايو".

واختتم الرئيس كلمته قائلاً " انشاء الله سيكون لنا لقاء بعد عدة ايام في تعز الباسلة وسوف أوجه خطابا هاما إلي الشعب اليمني بخصوص هذه المناسبة الوطنية لنطوي فيها صفحات الماضي ونبدأ صفحة جديدة وتحية لكل ابناء الوطن اينما كانوا في الداخل والخارج".

زر الذهاب إلى الأعلى