[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نجاة قائد شرطة النجدة في الضالع من محاولة اغتيال

أفاد موقع وزارة الدفاع اليمنية أن قائد شرطة النجدة في محافظة الضالع جنوبي اليمن نجا من كمين نصبه مسلحون قال إنهم يتبعون لعناصر لحراك الجنوبي قرب المدينة والتي تشهد توتراً أمنياً منذ أكثر من أسبوعين..

ونقل الموقع عن مصادر محلية ان احد "عناصر التخريب الانفصالية أصيب في تبادل لإطلاق النار مع المرافقين فيما لاذ البقية بالفرار". ولم توضح المصادر مزيداً من التفاصيل..

من جهة أخرى قال مركز الإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع ألقت القبض على مطلوب أمنياً يدعى عبدالرحمن الصغير -32 عاماً- قالت عنه الأجهزة الأمنية أنه ساعد في نقل المتهمين بجريمة قتل مدير البحث الجنائي بمديرة الأزارق المساعد علي أحمد الحالمي في الـ19 من شهر فبراير من العام الجاري.

وأضحت الأجهزة الأمنية بأن المتهم قام بنقل قتلة مدير فرع البحث الجنائي بالأزارق وعددهم 7 متهمين على متن سيارة تحمل رقم 2541/3 بعد ارتكابهم للجريمة الآثمة.

قائلة أنها ضبطت أيضاً السيارة نفسها التي أستخدمها المتهم في نقل الجناة عقب وقوع الجريمة، وأنها تحفظت عليها لإجراءات التحقيق، فيما أحالت المدعو عبدالرحمن الصغير للإجراءات القانونية بتهمة الاشتراك والمساعدة في جريمة قتل المساعد الحالمي..

زر الذهاب إلى الأعلى