[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ضبط عدداً من المشتبه بتورطهم في الهجوم على الامن السياسي في عدن

اعلنت الاجهزة الامنية في عدن انها القت القبضت على عدد من المطلوبين امنياً يعتقد أنه من عناصر القاعدة المتورطين في الهجوم على مبنى الامن السياسي في عدن السبت الماضي ،

و نقل موقع "26 سبتمبر " عن المصادر الامنية ان العملية جاءت نتيجة معلومات استخباراتية و متابعات مستمرة من اجهزة الامن ،و على اثرها داهمت الاجهزة الامنية احد المنازل الذي كان يجتمع به مجموعة من المشتبه بهم و تم القبض عليهم . و قد تبين ان بينهم العديد من المشتبه بهم في الهجوم على مبنى الامن السياسي في عدن .
و اضاف المصدر لموقع " 26 سبتمبر " أن عملية القبض على عناصر القاعدة جاءت على ضوء الاعترافات التي أدلى بها ( غودل ) والذي كان قد ظهر بجانب القيادي في تنظيم القاعدة (محمد احمد عمير الكلوي) في أحد مقاطع الفيديو على شاشة قناة" الجزيرة" في شهر ديسمبر الماضي مهددا ومتوعدا بالانتقام لقتلى الغارة الجوية على المركز التدريبي لتنظيم القاعدة بالمحفد بابين ‘ حيث لقي ( الكلوي ) مصرعه صباح يوم الخميس 24 ديسمبر 2009م ‘ في غارة لسلاح الجو اليمني استهدفت اجتماعا لقيادات القاعدة في وادي رفض بمحافظة شبوة .

وقالت المصادر إن غودل محمد صالح ناجي أدلى باعترافات مهمة خطيرة مكنت أجهزة الأمن من القبض على عدد من من العناصر الارهابية في حملات مداهمة لعدد من المنازل خلال اليومين الماضيين ‘ كما تم ضبط وسائل مختلفة كانوا يستخدمونها في عملياتهم الإرهابية بما في ذلك السيارة التي استخدموها في عملية السطو على مبنى البك العربي بعدن.

مؤكدة أن الأجهزة الأمنية مستمرة في متابعة كافة العناصر الارهابية ‘ وانها لن تتوقف عن تنفيذ مهمتها الوطنية في تعقب من تبقى من تلك العناصر حتى يتم القبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال عقابها الرادع والعادل جراء ما ترتكبه من جرائم وأعمال إرهابية في حق الوطن والمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى