[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

العثور على جثة مفصولة الرأس بساحل المكلا وقتيل بمواجهات في شبوة

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الشرطة عثرت بمدينة المكلا محافظة حضرموت شرقي اليمن على جثة شخص مجهول مفصولة الرأس وبها عدة طعنات في أماكن مختلفة من الجسم.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن الشرطة بالمكلا أنها عثرت على الجثة في الساحل في الجهة المقابلة لمستشفى أبن سيناء. موضحة أن الجثة كانت مفصولة الرأس و بها أثار طعنات سكين في الجنب والظهر واليدين، قائلة بأنها عثرت على السكين التي استخدم في ارتكاب الجريمة وعليه أثار دماء، بينما لم تعثر على الرأس المفصول عن الجثة في مسرح الجريمة.

مشيرة إلى أنها قامت بعرض الجثة مجهولة الهوية على الطبيب الشرعي بحضور وكيل النيابة ،تم حفظها في ثلاجة المستشفى لإجراءات التحقيق، وأن الجهود متواصلة لمعرفة الجاني وكشف هوية صاحب الجثة، فيما يقوم رجال التحريات بجمع المعلومات عن الجريمة ومحاولة الإمساك بخيوطها.

ومن جهة ثانية قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة وسط اليمن أن أربعة مجهولين قاموا بإطلاق النار على النقطة الأمنية الواقعة في منطقة المصينعة مفرق مديرية عتق ما أدى إلى إصابة أحد أفراد الأمن بطلقتين ناريتين في ظهره.

موضحة لمركز الإعلام الأمني أن أفراد الأمن المتواجدين في النقطة ردوا عليهم بالمثل دفاعاً عن أنفسهم ، قائلة بأن أحد ركاب السيارة التي نفذت الاعتداء قتل أثناء المواجهة ، فيما لاذ البقية بالفرار تاركين السيارة وهي نوع موديل 2005م بدون رقم في عرض الطريق.

مبينة أنها عثرة بداخل السيارة التي كان يستقلها الجناة على بطاقة هوية لمواطن سعودي صادرة من نجران ورخصة قيادة باسم الشخص نفسه صادرة من الإمارات، بالإضافة إلى تربتك سيارة شاص موديل 2009م ولوحتين معدنية صادرتين من أبو ظبي كانتا مخفيتين تحت كرسي السائق ومحفظة بها أوراق شخصية وبطاقة بنكية ومبالغ مالية.

مشيرة إلى أن فريقاً من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي قام بالتحرك إلى موقع السيارة وشرع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى