[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية تتهم الحوثيين بمواصلة الخروقات واحتلال المدارس والمستوصفات في سفيان

اتهمت وزارة الداخلية اليمنية المتمردين الحوثيين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمالي اليمن بالقيام بأعمال التحصينات للمواقع والنقاط المتواجدين فيها بالمديرية وباستمرار التنافيذ على المواطنين والتدخل في قضاياهم المدنية والجنائية.

ونقل مركز الإعلام الأمني التابع للوزارة عن الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران بأن الحوثيين في حرف سفيان كثفوا من انتشارهم في الطرقات والمواقع والنقاط وتفتيش المارين على الطرقات إلى جانب الإعتداءات المتكررة على المواطنين المتعاونين مع الدولة.

وأضافت أجهزة الأمن بأن العناصر الحوثية في المديرية احتلوا المدارس والمستوصفات الحكومية وقاموا بطرد العاملين فيها وأحلوا محلهم عناصر تابعة لهم لإدارة هذه المرافق..

مبينة بأن الحوثيين في حرف سفيان مستمرين في خروقاتهم لاتفاقية النقاط الست مشفوعة بأعمال استعراضية لإستفزاز المواطنين وتخويفهم.

واعتبرت الأجهزة الأمنية أن خروقات الحوثيين المتكررة وأعمالهم الإستفزازية تؤكد نيتهم في الإعداد لأعمال تخريبية تهدف إلى تأزيم الأوضاع في مديرية حرف سفيان ونسف كافة جهود السلام المبذولة.. مطالبة العناصر الحوثية بعدم التمادي في خروقاتهم والتقيد بالنقاط الست وآلياتها التنفيذية التي التزموا بها.

زر الذهاب إلى الأعلى