[esi views ttl="1"]
arpo48

اختتام المشروع التدريبي "بناء" لتأهيل الشباب لسوق العمل

اختتم منتدى "شبابنا للتنمية والإبداع" في تعز الثلاثاء المشروع التدريبي ( بناء ) لتأهيل الشباب لسوق العمل، والمشروع عبارة عن مبادرة شبابية تنموية والتي استمرت لمدة ستة أشهر هدفت إلى نشر ثقافة (التدريب طريق العمل) للمساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب في اليمن ..

وذلك من خلال خلق فرص تدريبية تأهيلية في الشركات والجهات العاملة في المجالات المهنية والحرفية والتقنية، وإقامة حملة إعلامية مصاحبة لخدمة هذا الهدف.

وأوضح الأخ المهندس زيد عزيز مطهر منسق المشروع أن المشروع والذي أقيم برعاية برنامج شباب من اجل التغيير ومكتبة الاسكندرية وموقع TIG وبيت التنمية هدف إلى التوعية المجتمعية بأهمية التدريب ودوره في خلق فرص العمل، وتدريب الشباب فعلياً في سوق العمل على عدد من الأعمال والمهن الحرفية .

واستطاع المشروع تخريج خمسين شاباً مؤهلاً ومدرباً في عدد من الحرف والمهن في أماكن الأعمال، بالإضافة إلى منح هؤلاء الشباب مجموعة من الدورات في التنمية البشرية وأخلاقيات العمل وإعداد المشروع الخاص .

يذكر أن منتدى شبابنا للتنمية والإبداع هو منتدى شبابي يسعى إلى تحقيق التنمية البشرية بالإبداع ويسعى لتحقيق وصناعة نهضة شبابية في مختلف المجالات..

زر الذهاب إلى الأعلى