[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الحوثيون يحاصرون مئات المواطنين في منبه وأنباء عن إصابات

أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة شمالي اليمن لـ"نشوان نيوز" أن المتمردين الحوثييين في مديرية منبه بصعدة يحاصرون المئات من المواطنين وذلك في المنطقة القريبة من قطابر، ويقومون بقصف منازل المواطنين بالمدفعية الثقيلة..

وذكرت المصادر التي تحدثت لـ"نشوان نيوز" الجمعة، أن عدد غير محدد من المواطنين من أتباع الشيخ يوسف أحمد دعباش أصيبوا بجروح جراء القصف، فيما اضطر الكثير من المواطنين لترك منازلهم خوفاً من تعرضها للقصف.. فيما لا يزال الحوثيون يطوقون المنطقة..

وأوضحت المصادر أن أهالي منبه المحاصرين منذ شهور، والذين يرفضون موالاة المتمردين يتعرضون لهجوم حوثي يشبه ما حصل مع أتباع الشيخ بن عزيز سفيان، مستنكرة صمت اللجنة الأمنية العليا..

من جهة ثانية شهدت منطقة نشور بمحافظة صعدة مواجهات عنيفة متقطعة اندلعت أمس بين قبائل الشيخ فايز العوجري النائب في البرلمان اليمني عن قبائل العواجرة الموالية للحكومة وأنصار عبد الله الرزامي القيادي في جماعة الحوثيين .

ونقل موقع "التغيير نت" عن مصادر محلية إن اعنف المواجهات دارت ليلة الجمعة مشيرة إلى أن طرفي القتال مصرون على الحسم ويرفضون في ذات الوقت لأية وساطة لوقف الحرب الدائرة بينهم .

زر الذهاب إلى الأعلى