[esi views ttl="1"]
arpo37

اول صورة للجاسوس طارق عبدالرزاق المتهم بالعمل لصالح الموساد

نشر موقع "اليوم السابع " نشر أول مقطع فيديو ل طارق عبد الرازق المتهم المصرى في قضية الفخ الهندى، والمنسوب إليه اتهامات بالتخابر لصالح الموساد الإسرائيلى والإضرار بمصلحة الأمن القومى للبلاد.

وافاد الموقع انه حصل على المقطع من مصادر خاصة ، ويمتد الفيلم التسجيلي 55 ثانية فقط ، وتضمن لقاء حصريا لطارق عبد الرازق وزوجته الصينية وهما يجلسان على أريكة بأحد الفنادق وشخص ثالث يقوم بتصويرهما بكاميرا محموله ويقول "كابتن طارق سابقا، وحاليا بيزنس مان برفقة خطيبته رحيمه "، فردت " أنا لست خطيبته ولكن طالبة في الجامعة "، ثم انتهى اللقاء .

الفيديو الذى ينفرد " اليوم السابع " بنشره يعد أول فيديو يظهر للنور في الصحافة المصرية بعد 14 يوما من محاولات الصحف المصرية ووكالات الأنباء العالمية الوصول إلى أول صورة للمتهم.

وكان طارق عبدالرزاق المتهم بالتجسس لصالح اسرائيل قد ارسل رسالة إلى والدته و إلى الشعب المصري ونشرها موقع اليوم السابع ايضاً جاء فيها "والدتى العزيزة.. شعب مصر.. أشعر بالندم وأنا أكتب هذا الخطاب على ما ارتكبته من أفعال شنيعة دنستنى بالتعامل مع أناس "الموساد" يكرهون الجميع، ولا يحبون الخير لمصر، أرجو منكم آن تسامحونى على كل الأخطاء التى ارتكبتها، فالعقوبة التى ستوقع علىّ ستطهرنى من هذا الدنس.. والدتى العزيزة.. أرجو منك أن تدعى لى بالغفران وتسامحينى.. شعب مصر.. سامحونى على ما ارتكبته من أخطاء تجاه مصر الحبيبة".

زر الذهاب إلى الأعلى