[esi views ttl="1"]
arpo23

شبكة سما الاخبارية" تحتفل بتدشين حلتها الجديده

برعاية الكابتن عبدالخالق صالح القاضي رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية ,احتفلت شبكة سما الإخبارية اليوم الأحد الموافق 6 فبراير2011, بتدشين حلتها الجديدة وكذا بذكرى مرور عام على تأسيس الشبكة ,بحضور عدد من الإعلاميين ووسائل الإعلام المحلية ،

وبعد الترحيب من مؤسس الشبكة ,رئيس التحرير الأستاذة آسيا ناصر, دشن الكابتن عبد الخالق صالح القاضي رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الاحتفالية بكلمة قيمة أثرى فيها أهمية الصحافة والعمل الصحفي والالكتروني على وجه التحديد الذي أصبح ثورة تغييرية, واشاد بأهمية الاعلام الالكتروني , وأبدى استعداده لتقديم الدعم المادي والمعنوي.

وألقت صفاء غيلان كلمة العلاقات العامة نيابة عن الأستاذ /شاهر سعد مدير علاقات شبكة سما الإخبارية, والتي أشارت فيها أننا لازلنا كصحافة الكترونية في معقم الباب ولم نبدأ الخطوة الأولى على طريق ثورة التكنولوجيا والانترنت والتي أصبحت قوة عالمة شأنها شأن الحروب والثورات التحررية

فيما القت كلمة نقابة الصحفيين الزميلة فاطمة مطهر,وتحدثت عن دور الاعلام ورسالته في المجتمع ,واشارت إلى دعم نقابة الصحافيين للإعلاميين .

وأشاد الأستاذ حسن أبو حليقة رئيس المركز اليمني للشفافية ومكافحة الفساد "بشبكة سما" والتحسينات والدور الذي ينبغي أن تقدمه المواقع في توعية الناس لمكافحة الفساد والشفافية.

ومن جانبها أشارت رئيس تحرير عروس اليمن الدكتورة منى المحا قري بأهمية قضايا المرأة اليمنية والصحافة الالكترونية ..وبأهمية التعاون بين "عروس اليمن" و"شبكة سما الإخبارية" في تناولاتها لقضايا المرأة.

وجدد رئيس تحرير" اليمن الجديد"الزميل علي الموشكي دعوته إلى تعزيز ودعم رابطة المواقع الالكترونية..مشيرا إلى اهمية الصحافة الالكترونية التي طغت على الصحف الورقية لسرعة بثها للخبر.

حضركل من مدير أدرة إعلام الخطوط الجوية اليمنية الاستاذ/خالد المحبشي,ومدير الدعاية والإعلان الاستاذ/سعيد المسابلي,والاستاذ القدير أحمد الجبلي مدير تحرير صحيفة 26 سبتمبر.

والجدير بالذكر ان الرعاة الرسميون لهذه الاحتفالية فندق "سكاي هوم" و"الخطوط الجوية اليمنية "و"صحيفة اليمن".

زر الذهاب إلى الأعلى