[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

حزب رأي يكذب بيانا نسب إليه بانسحابه وتأييده مبادرة الرئيس

كذب حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بيان نسب اليه أن فرع الحزب في تعز أعلن انسحابه بجميع أعضائه رجالا ونساء من ساحة الاعتصام الشبابي الجماهيري المطالب برحيل النظام. وان الحزب قد رحب بمبادرة رئيس الجمهورية وعلماء اليمن.

واعتبر حزب راي في بيان حصل "نشوان نيوز " على نسخه منه ان البيان السابق هو واقعة تزوير وتلفيق دنيئة ومفضوحة ، وان لا صحة لما جاء في البيان المزور .

واكد الحزب مشاركته الفاعله في صفوف الشعب المطالب باسقاط النظام تحت شعار تحت شعار ( لا سبيل ولا بديل للنظام إلا الرحيل ) ، و ( لا حوار لا حوار الرحيل هو الخيار ) .

واعتبر البيان ان هذا التلفيق هو محاولة وصفها ب"الدنيئة " في محاولة خاسره للنيل من ثوابت الحزب ، الذي كان من السباقين للانضمام إلى صفوف الجماهير المطالبه برحيل النظام.

واضاف "إن مضامين بيان الإفك والزور والبهتان لا تعبر إلا عن أمنيات وأضغاث أحلام الجهات التي أصدرته والتي ظلت مصدر تزوير لإرادة شعبنا والعبث بحقوقه وحاجاته وخياراته وآماله "

وجدد الحزب تاكيده بان فرعه في تعز لن يكون الا فاعلاً في صفوف الجماهير ، ولن تستطيع تلك المحاولات ان تنال من موقف الحزب الثابت .

نشوان نيوز ينشر نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

في واقعة تزوير وتلفيق دنيئة ومفضوحة، تم يومنا هذا الخميس 3 فبراير 2011م توزيع بيان بائس منسوب لفرع حزبنا – رابطة أبناء اليمن ( رأي ) – بمحافظة تعز ، زعم مدبجوه أن فرع الحزب أعلن انسحابه بجميع أعضائه رجالا ونساء من ساحة الاعتصام الشبابي الجماهيري المطالب برحيل النظام، وتأييده لما سمي بمبادرة رئيس الجمهورية ومبادرة علماء اليمن ، حيث تم توزيع البيان المزعوم بكثافة على مختلف المواقع الالكترونية والصحف ووسائل الإعلام المختلفة .
إننا إذ نؤكد أن البيان المذكور لا علاقة لفرع حزبنا في محافظة تعز به وبمزاعمه وأراجيفه، ولا يعبر بأي حال من الأحوال عن الفرع ولا تكويناته أو قياداته وكوادره وأعضائه الذين يواصلون بزخم عظيم وروح وثابة مشاركتهم الفاعلة بين جموع شباب ثورة شعبنا السلمية المطالبة برحيل النظام ، تحت شعار ( لا سبيل ولا بديل للنظام إلا الرحيل ) ، و(لا حوار لا حوار الرحيل هو الخيار ) ، والذين يشاركون بهمة واقتدار مع حشود المعتصمين الهادرة في ساحة الحرية بتعز العز حتى يتحقق لهدف الأساس لثورة شعبنا السلمية المتمثل في رحيل النظام .فإننا نعتبر هذا التلفيق المكشوف محاولة خائبة وخاسرة للنيل من ثبات حزبنا الرائد الذي كان عظيما في انتصاره لشعبنا وحاجاته وتطلعاته، والذي كان سباقا في إعلان انضمامه لثورة شعبنا السلمية الهادفة رحيل النظام الحاكم وامتلاك أبناء وطننا لحقهم في إرساء أسس انعتاقهم من ربقة القهر والحرمان والتأزيم والتمزيق والتوتير والإفساد ، وهاهي جموع قياداته وكوادره وأعضائه وأنصاره على امتداد اليمن، تحتشد في مواكب شباب ثورة شعبنا السلمية المدوية بمفردات الشعار الذي توحد عليه الشعب والمتمثل في ( لا سبيل ولا بديل للنظام إلا الرحيل ) .

إن مضامين بيان الإفك والزور والبهتان لا تعبر إلا عن أمنيات وأضغاث أحلام الجهات التي أصدرته والتي ظلت مصدر تزوير لإرادة شعبنا والعبث بحقوقه وحاجاته وخياراته وآماله ، ونجدها مناسبة لنؤكد تأكيدا قاطعا أن فرع حزبنا بتعز وكافة تكوينات الحزب وفروعه لا يمكن أن تكون إلا فاعلة في مواكب شباب ثورة شعبنا المتعاظمة التواقين لوطن يستحقهم ويستحقونه ، ولا يمكن لكل الأراجيف ومحاولات النيل من الموقف الوطني الرابطي الذي ظل أعظم من أن تمس صلابته وصدقه حملات الأجهزة الضالة المضللة .
وفق الله شعبنا لانجاز موجبات استقراره ونمائه ونهوضه
والله من وراء القصد

صادر عن : حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي )
فرع محافظة تعز
ساحة الحرية بتعز - الخميس 3 / 3 / 2011م

زر الذهاب إلى الأعلى