[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الحديدة: المتظاهرون يمزقون صور الرئيس صالح

قدم عدد من المتظاهرين بمحافظة الحديدة غربي اليمن على تمزيق صور الرئيس علي عبدالله صالح وشعارات الخيل الخاصة بالحزب الحاكم المنتشرة في الشوارع الرئيسية وأسطح البنايات الحكومية والاهلية والمحلات التجارية وخاصة مبنى المحافظة

أوالذي كانت تجاورة صورة كبيرة للرئيس صالح خلال المسيرات اليومية التي يقوم بها شباب التغيير بالمحافظة تعبيرا" منهم عن غضبهم وأستيائهم الشديد لما وصفوة بالمجازرالوحشية التي يرتكبها النظام تجاة المعتصمين في كافة ميادين الثورة وساحات النضال ....

وقال عدد من المتظاهرين بأنهم يرفضون رؤية ذلك الرجل ( صالح ) على الشوارع والبنايات الحكومية لانة أصبح مكروها" ولا ثقة فية ولا يحبة أحد نظرا" للمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الامن المركزي وأفراد أسرتة الذين هم مستولون على السلطة ..

وأشاروا بأنهم يقومون هذة الايام بحملة تنظيف للصور الرئيس صالح من لشوارع وأسطح البنايات والمحلات التجارية من أجل أن تبدوا محافظة الحديدة جميلة ، واصفين الرئيس صالح بانه الرجل الذي تلطخت يداه بدماء اليمنيين .

وكان شباب التغيير في الحديدة قد تعرضوا امس إلى اعتداء وحشي من قبل قوات الامن وبلطجية يبتعون النظام ، اسفر عن اكثر من 90 جريحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى