[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

شباب التغيير يعدون لاحتفالات كبرى احتفاء بالعيد الوطني الحادي والعشرين

وحدتي. .. وحدتي .... يا نشيداً رائعاً يملأ نفسي أنت عهد عالق في كل ذمة
رايتي ... رايتي ... يا نسيجاً حكته من كل شمس أخلدي خافقة في كل قمة
أمتي ... أمتي ... امنحيني البأس يا مصدر بأسي وادخريني لك يا خير أمة

للنشيد الوطني مذاق آخر حين يردده شباب الساحات يوميا في أوقات محددة مجددين ولاءهم لكل معنى جميل في هذا الشعب ومرفرفين باتجاه المستقبل تماما كما يرفرف العلم الممشوق في سارية الميدان وسارية الروح.

اليوم، في العيد الوطني الحادي والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية يقيم شباب التغيير في اليمن احتفالات مشهودة في صنعاء وعدن وتعز والمكلا والحديدة وإب وبقية المحافظات.. وجاءت دعوة منسقية الثورة لجميع أبناء الشعب على النحو التالي:

يا أبناء شعبنا العظيم: شعب الحضارة.. ومنبع العروبة والأصالة..

المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) تدعو أبناء اليمن قاطبة للإحتشاد المليوني والغير مسبوق في يوم الوحدة العظيم لإحياء الذكرى الواحد والعشرون لتوحد اليمن شمالاً وجنوباً..
ندعوكم لحضور كرنفالات وإحتفالات العيد الـ21 للوحدة اليمنية يوم الأحد بتاريخ 22/مايو/2011 والذي سيقام في شارع الستين بصنعاء وفي كل ميادين الحرية والتغيير للمحافظات الأخرى، لنعيش معا هذه المناسبة ونعيد مسارها الذي دأب نظام علي صالح لتشتيت اليمن باختلاق الأزمات وتهميش أبناء المحافظات الجنوبية
كما ندعو وسائل الإعلام المحلية والدولية لتغطية كرنفالات واحتفالات الشباب الأحرار في ساحات الحرية وميادين التغيير في محافظات الجمهورية اليمنية.

سيبدأ الاحتفال الساعة التاسعة والنصف صباحا نرجو من جميع الثوار الحضور والمشاركه في هذا الحدث التاريخي والدعوة عامة لجميع أبناء شعبنا اليمني العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى