[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

رؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى يغادرون اليمن للعلاج في السعودية

نفى نائب وزير الاعلام اليمني عبده الجندي ما اوردته قناة BBC عن مغادرة الرئيس صالح للعلاج في الخارج بعد اصابته جراء انفجار وقع داخل مسجد النهدين الذي يقع داخل قصر الرئاسة.

وقالت مصادر رسمية ان عدد من المسؤولين الذين اصيبوا في الانفجار الذي وقع داخل القصر الرئاسي قد غادروا بالفعل إلى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج بسبب اصاباتهم الخطيرة.

وذكرت وكالة "سبأ" ان المسؤولين الذي غادروا اليمن للعلاج هم هم رئيس مجلس النواب يحي علي الراعي ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ونائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي ونائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الداخلية صادق أمين أبو رأس.

ولم تشر المصادر إلى مغادرة الرئيس صالح أو نيته العلاج في الخارج . على الرغم من اصابته الخطيرة التي اصيب بها في مؤخرة الرأس نتيجة الانفجار.

كما ان الوكاله لم تشر إلى مغادرة عدد من المسؤولين الذين كانت الانباء تتحدث عن اصابتهم بجانب الرئيس مثل محافظ محافظة صنعاء نعمان دويد والذي قالت الانباء ان اصابته خطيرة.

ورغم حديث عبده الجندي نائب وزير الاعلام والقيادي في المؤتمر ياسر اليماني ومدير وكالة الانباء سبا طارق الشامي الذي كانوا قد اكدوا امس ان الرئيس صالح اصابته خفيفه اون سيظهر في مؤتمر صحفي أو خطاب متلفز.

وتفاجأ الجميع ببث كلمة صوتيه للرئيس صالح ، وقد ظهر صوته شاحب ويظهر عليه التعب . ليدلل على حجم الاصابه التي لحقت بالرئيس جراء الانفجار.

زر الذهاب إلى الأعلى