[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

انصار صالح يطلقون النار في سماء مدن يمنية واصابات في ساحة التغيير

تفاجأ المواطنين اليمنيين في عدة محافظات مساء اليوم الاربعاء باطلاق نار كثيف اقدم عليه انصار علي عبدالله صالح من عدة معسكرات مواليه ومسلحين مدنيين.

وقال التلفزيون اليمني الذي نقل صور لاطلاق النار ان ذلك ياتي في اطار الاحتفال بمناسبة نجاح العملية للرئيس صالح الذي يرقد حاليا في احد مستشفيات الرياض.

وقالت قناة سبا التابعة لنظام صالح ان مجاميع من انصار الحزب الحاكم قد توجهوا إلى ميدان السبعين للاحتفال بمناسبة نجاح العملية للرئيس صالح على الرغم من تضاربا الانباء حول صحة علي صالح.

وشهدت مدن صنعاء - تعز - ذمار - عدن - اب اطلاق نار كثيف من قبل انصار النظام الحاكم ،واتى الاطلاق في وقت واحد . فيما قالت مصادر ل نشوان نيوز . ان عناصر امنية كانت قد وزعت ذخائر على عدد من الضباط والجنود لاطلاقها مساء اليوم للايحاء بان صالح سيعود إلى اليمن وان العملية قد نجحت.

واستخدمت قوات الامن الاسلحه الخفيفه والمتوسطه والثقيلة وبطريقة متقطعة احياناً.

من جهة اخرى قال مصدر طبي بالمستشفى الميداني بساحة التغيير ان سبعة اشخاص على الاقل قد اصيبوا جراء اطلاق انصار علي صالح النار من عدة مناطق في العاصمة صنعاء.

وتناقل المواطنون اخبار اصوات اطلاق النار وسط مخاوف وذعر مما يحدث خشية حدوث مواجهات جديدة في العاصمة صنعاء ، حيث وان انصار النظام لم يعلنوا عن ذلك مسبقاً.

وبعد الحديث على قناة سبأ ثم قناة اليمن عن اطلاق العاب نارية خرج عدد من المواطنين في ساعة متاخرة لمشاهدة الالعاب، ولم يشاهدوا سوى اطلاق الرصاص المضيء في سماء صنعاء ليصاب عدد من المواطنين جراء العمل.

ولم تخل فرحة انصار صالح من تعاسة لبعض التجار ، حيث تعرضت بعض المحال التجارية في العاصمة صنعاء إلى السرقة من قبل مجهولين استغلوا اطلاق الكثيف الذي استمر لساعات في عدة مدن يمنية.

وقال عدد من الشباب المعتصمين في ساحة التغيير ان اطلاق النار بهذه الكثافه وفي عدة مناطق ياتي لرفع معنويات انصار المؤتمر ، وارهاب المعتصمين في الساحات . واكدوا انهم سيواصلون الاعتصام السلمي حتى اسقاط النظام وجميع اركانه.

زر الذهاب إلى الأعلى