[esi views ttl="1"]
arpo77

مناشدة: طفلة بالحديدة عمرها خمس سنوات بحاجة إلى عملية في الدماغ

تعاني الطفلة سهام عبدالكريم سلمان محمد من محافظة الحديدة والبالغة من العمر خمس سنوات من ضمور في الدماغ منذ طفولتها وحتى اللحظة يهدد حياتها يوميا" لكن المسكينة تعاني من ظروف قاسية وصعبة للغاية حرمتها من إجراء الفحوصات والعلاج لأنقاذ حياتها ...

وقالت والدة الطفلة سهام : بأن طفلتها تعاني من ضمور في الدماغ حرمها من اللعب مع الاطفال الصغار وأن ظروفهم المادية الصعبة وقفت عائقا" أمامها لعلاج طفلتها البريئة وأعادة البسمة لها ..

وأضافت الأم بأن الحزن والاسى قد خيم على منزلهم منذ أن أصيبت طفلتهم بهذا المرض ودموعهم تنهمر دون توقف حزنا" عليها كونهم يرون بأن حالتها الصحية تتدهور يوما" بعد يوم أمام أعينهم دون أن يستطيعوا تخفيف الآلام من طفلتهم ..

وأشارت إلى أن طفلتها الصغيرة تعاني من ضمور بالمخ منذ ولادتها ويهدد حياتها منذ سنوات وكل عام يزداد حدة وألمها من هذا المرض مما أجبرها على الإعاقة والجلوس في البيت وعدم الاستطاعة على الحركة بصورة سليمة..وناشدت والدة الطفلة سهام المقتدرين ورجال الخير مد يد العون لمساعدتهم من أجل أجراء العملية التي نصحهم الاطباء بأجرائها في المملكة العربية السعودية نظراً لظروفهم الصعبة والقاسية التي تتطلب تدخل رجال الخير من أجل رسم الابتسامة لطفلتها ..

وبحسب التقرير الطبي فأن الطفله بحاجة ماسه إلى اجراء عمليه سريعه وقد تم تحديد اجراء العمليه في السعوديه لكن الاسره نظرا" لحالتها المعيشيه الصعبه لم تستطيع إلى حد الان السفر نظرا" لعدم وجود قيمة العمليه وتنتظر الدعم من اصحاب القلوب الرحيمه وللتواصل مع اسرة هذة الطفلة الأتصال على رقم 771908066 أو التواصل مع الزميل / غمدان أبوعلي على هاتف رقم ( 736000766 - 773641650 ) ..

زر الذهاب إلى الأعلى