[esi views ttl="1"]
arpo48

المجلس الأهلي بالقطن يستنكر حادث الاعتداء على أفراد الأمن المركزي

استنكر المجلس الأهلي بمديرية القطن بوادي حضرموت حادث الاعتداء على أفراد الأمن المركزي يوم الخميس الماضي الذي راح ضحيته جندي وإصابة آخرين سائلاً المولى عز وجل للفقيد الرحمة والشفاء العاجل للجرحى. واعتبر إن مثل هذه الحوادث بمثابة اعتداء على جميع سكان المنطقة الآمنين وتحديا سافرا لأجهزة الأمن.

ووجه المجلس لجنته الأمنية بالتواصل مع الجهات الأمنية لكشف ملابسات الحادث وملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة وتأمين مداخل ومنافذ المديرية.

مؤكدا على مساندة المجلس للجهد الرسمي والشعبي لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وطالب مجددا الوقوف أمام ظاهرة إطلاق النار العشوائي والتصدي لها من قبل الجميع ومن أي جهة كان.

وأشاد المجلس في اجتماعه الدوري المنعقد مساء أمس السبت برئاسة الأستاذ صلاح ببن مسلم باتيس الرئيس التنفيذي بتجاوب الجهات الرسمية والأمنية والعسكرية والتنسيق مع المجلس .. كما ناقش المجلس محضره السابق وأقره إضافة إلى تقارير لجانه التخصصية ( الأمنية ، التوعوية ، الصحية ، المالية ، الإعلامية ، الاجتماعية والخدمية ) معرباً عن ارتياحه لما بذله الجميع في هذا العمل الطوعي لخدمة الصالح العام خاصة جهود قيادة وأفراد اللجنة الأمنية والحراسات الشعبية في ضبط عدد من القضايا .. وكذا تجاوب ودعم التجار ورجال الخير لتسيير عمل المجلس .. وكلف المجلس اللجنة الاجتماعية والخدمية لحصر العمالة المتضررة من الأزمة الراهنة وبحث السبل ووضع آلية لمعالجتها وتوفير ضروريات الحياة.

وعبر المجلس عن ارتياحه البالغ لمشايخ وأعيان ووجهاء وكافة شرائح المجتمع في المديرية لالتفافهم حول مجلسهم مطالبا باستمرار ومضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة مشيدا بالتواصل المستمر من الجهات والأفراد في الداخل والخارج مع قيادة المجلس للاستفادة من هذه التجربة وتبادل الآراء والمقترحات الهادفة إلى تطوير أداء المجلس بما يواكب مقتضيات المرحلة القادمة مجددا شكره وتقديره لوسائل الإعلام المختلفة بالتفاعل الإيجابي مع أنشطة المجلس..

كما أهاب بالجميع للتواصل لتقديم الآراء والمقترحات لإغناء مشروع اللائحة الداخلية وإلى التجار ورجال الخير لتقديم المساعدات العينية والمادية لاستمرار عمل المجلس على العنوان التالي : الإدارة ( 712395727 )

البريد الإلكتروني ( [email protected] )

زر الذهاب إلى الأعلى