[esi views ttl="1"]

تعز : تجدد الاشتباكات واستهداف ساحة الحرية

تجددت المواجهات في تعز مساء امس الثلاثاء بين قوات من الحرس الجمهوري التي خرقت الهدنه وهاجمت ساحة الحرية من جهة ، وبين مسلحين قبليين اعلنوا انضمامهم للثورة وتعهدوا بحماية المعتصمين من جهة اخرى..

واستمرت الاشتباكات لاكثر من ساعة ، استخدمت فيها الاسلحة الخفيفه والمتوسطه ، فيمااطلقت قوات الامن وقوات من الحرس الجمهوري ومسلحون يسلتقون دراجات نارية الننار بكثافة في عدد من احياء المدينة .

وقالت المصادر ان قوات الحرس الجمهوري المرابطة بالقرب من مستشفى الثوري اطلقت قذائف واستخدمت رشاش 12/7 لقصف المدخل الذي يقع شمال المدينة ، فيما تعرضت عدد من المنازل المجاورة للساحة لاطلاق نار كثيف.

اعقب اطلاق النار من قبل الحرس الجمهوري وقوات الامن اشتابكات متفرقة مع مسلحين قبليين تعهدوا بحماية المعتصمين من هجمات تقوم بها القوات الموالية لصالح ، ووقعت الاشتباكات في شارع جمال الواقع وسط مدينة تعز وحي المسبح وشارع 26 سبتمبر وجوار مستشفى الثورة.

وحذر الشباب المعتصم في الساحات الحرس الجمهوري وقوات الامن التي يقودها " عبدالله قيران " من اي خطة قد تقدم عليها تلك القوات باقتحام ساحة الحرية.

من جهة اخرى تعهد المسلحون القبليون بالتصدي لقوات الحرس الجمهوري وقوات الامن والبلاطجه في حالة حدوث اي اعتداء من قبلهم وفي اي مكان في محافظة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى