[esi views ttl="1"]
arpo37

فيديو للمشير طنطاوي في شوارع القاهرة بلباس مدني (شاهد الفيديو)

بث التلفزيون المصري ومواقع اخبارية فيديو للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري وهو يمتمشى بزيه المدني في شوارع القاهرة ويلتقي عدد من المواطنين مساء يوم الاثنين.

وتفاجأ المواطنين بوجود المشير طنطاوي ، فمنهم من انشغل بالسلام عليه والاخرين حملوا هواتفهم النقاله لالتقاط الصور له.

ونقل التلفزيون المصري الرسمي اللقطات وبثها مع تعليق لمذيع يؤكد فيها أن الزيارة تؤكد أن مصر تنعم بالأمان.

وتعتبر الزيارة هي الثالثه للمشير محمد حسين طنطاوي حيث زار ميدان التحرير أثناء اشتعال الثورة ضد الرئيس السابق حسني مبارك وصافح المتظاهرين الذين كانوا يحتشدون في الميدان، ثم زاره مرة أخرى بعد إزاحة مبارك لمدة 40 دقيقة بتاريخ 12 آب- أغسطس الماضي، بعد صلاة الجمعة، و تفقد الميدان، وصافح أفراد الشرطة العسكرية والشرطة المدنية المتواجدين في الميدان.

وسال عدد من المواطنين رئيس المجلس العسكري عن موعد تسليم السلطة لحاكم مدني فرد المشير بابتسامة قائلًا: قريباً إن شاء الله. وهتف له بعض المواطنين "يا مشير يا مشير سير سير.. إحنا وراء من التحرير".

من جانب اخر نفى مصدر عسكري مسؤول في القاهرة ان تكون الجولة تهدف إلى التسويق لطنطاوي للترشح لرئاسة مصر ، موضحا ان ارتدائه للزي المدني جاء مصادفة لعودة المشير من مناسبة خاصة.

واوضح المصدر العسكري ان الجولة جاءت بناء على رغبة طنطاوي دون ترتيب مسبق ، والهدف منها هو تحسس حالة الشعب المصري.

وكان المشير طنطاوي قد ادلى بشهادته في قضية قتل المتظاهرين التي يحاكم فيها الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعدد من قادة نظامة.

لمشاهدة الفيديو :-

http://www.youtube.com/watch?v=bZ2UlJxgTRY

زر الذهاب إلى الأعلى