[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مقتل نجل انور العولقي في غارة جوية جنوب اليمن

أعلن مصدر قبلى السبت أن عبد الرحمن العولقى أحد أبناء الإمام الأمريكى اليمنى أنور العولقى هو من الناشطين السبعة بتنظيم القاعدة الذين قتلوا مساء أمس، الجمعة، في غارات جوية في قرية عزان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وفى تصريح لوكالة فرانس برس، قال مصدر قبلى ينتمى إلى عائلة العولقى أن "عبد الرحمن أنور العولقى قتل في الغارات على عزان"، مشيرا إلى أنه استمد معلوماته من مستشفى عزان الذى نقل إليه قتلى الغارات وجرحاها.

وبالإضافة إلى عبد الرحمن (21 عاما)، قضى في الغارات أحد أقارب العولقى وثلاثة آخرون من قبيلة العولقى، كما أضاف المصدر نفسه، وخصوصا سرحان القصاعة شقيق فهد القصاعة القيادى في تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية الذى تلاحقه الولايات المتحدة كما قال المصدر.

وكان مسئول يمنى أعلن لوكالة فرانس برس مقتل سبعة أعضاء مفترضين من تنظيم القاعدة، منهم مسئول محلى مصرى الجنسية هو إبراهيم البناء قتلوا مساء الجمعة في غارات جوية أمريكية على ما يبدو في عزان.

وكانت تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية أكد في بداية الأسبوع مقتل الإمام العولقى في غارة جوية أمريكية في 30 سبتمبر بيسن منطقتى مأرب والجوف الواقعتين شرق وشمال العاصمة صنعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى