[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

ميسي اليمن إلى اكاديمية برشلونه بدلا من اسباير

في خليجي 20 تابعت انظار الملايين من جمهور الرياضة في بلادنا والخيليج والوطن العربي الطفل مالك الشعيبي وهو يؤدي حركات رياضية بديعه اظهرت مدى حبه وشغفه وصداقته مع الكرة .. ذلك الشبل بات يعرف ب "ميسي اليمن" والذي كان سعيدا باهتمام العدسات والاقلام الرياضية بالاضافة الاى القنوات الرياضية المتخصصة التي تنبأت له بمستقبل رياضي زاهر في حال وجد من يتبناه ويرعاه.

ورغم ان كثير من الاخبار ترددت بعد انتهاء البطولة عن سفره وتبنيه من بعض الجهات الا ان مثل ذلك لم يحدث على الاطلاق ولهذا يشعر الطفل مالك ان الاعلام قد ظلمه ولم ينصف موهبته لانه لم يعد يسأل عنه وعن موهبته ومدى صحة سفره من عدمها .. ورغم ان توجيهات رئاسية صدرت حينها من اجل تحقيق حلمه المتمثل بالسفر إلى اسبانيا والالتحاق بدورة رياضية في اكاديمية رياضية تابعة لبادي برشلونة العريق ، حيث يصقول مالك انه يعشق تشجيع هذا النادي وبطله "ميسي " الذي يحلم ان يكون مثله ذات يوم ,
هذه الايام يعيش مالك واسرته فرحة غامرة بعد ان ابلغه معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ/عارف عوض الزوكا ان الوزارة ستقوم باقرب وقت ممكن باستكمال اجراءات سفره إلى اسبانيا وتحقيق حلمه في الاحتكاك المباشر بناديه المفضل برشلونة وعرض مايتمتع به من قدرات ومهارات امام خبراء واساتذة النادي الكتالوني العريق.
وفي اتصال خاص بمعالي الوزير الزوكا اكد ان ماتقوم به الوزارة في هذا الصدد انما يأتي ترجمة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بسفر الطفل مالك إلى اسبانيا ودعمه بكل مايلزم لابراز موهبته حتى يصبح من نجوم الكرة اليمنية مستقبلا واضاف الوزير ان قيادة اتلوزارة حريصة على ترجمة هذه التوجيهات وعلى دورها في الاهتمام بالمبدعين والموهوبين رغم الاوضاع الصعبة التي يمر بها وطننا اليوم.
ويقول والد مالك الشعيبي انه يشعر بالامتنان لهذه اللفتة الطيبة من فخامة الرئيس معبرا في الوقت نفسه عن شكره للوزير ونائبه على ماقاما به من جهد لترجمة هذه التوجيهات والتي كانت قد صدرت منذ عام تقريبا مرجعا ذلك إلى الاهتمام والمتابعة الشخصية من قبل قيادة الوزارة الحالية .
واضاف ابو مالك ان هذه اللفته قد رفعت من معنويات كل افراد الاسرة كونها جاءت في الوقت المناسب،بعد ان فقدوا كل ما يملكون بعد نزوحهم من مسكنهم "المستأجر" في حي الحصبة جراء الاحداث الاخيرة المؤسفة ، وقد تضررت الاسرة بعد ان فوجئت بنهب كل محتويات المسكن بما فيها الاجهزة والاثاث التي تم شرائها من المكافأة التي منحها فخامة الرئيس للطفل مالك اثناء فعاليات خليجي 20 مما اضطر الاسرة العودة إلى مسقط الرأس محافظة الضالع والاقامة في مسكن مستأجر بعد ان امتدت لهم ايادي الخير والمساعدة والمساندة من بعض الاقارب والخيرين في المنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى