[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باسندوه يعود إلى صنعاء بعد جولة خليجية شملت اربع دول

عاد اليوم إلى العاصمة صنعاء محمد سالم باسندوه رئيس مجلس الوزراء في حكومة الوفاق الوطني بعد جولة خليجية شملت اربع دول هي السعودية والكويت والبحرين والامارات.

وبحث باسندوه مع قادة ومسؤولي الدول الخليجية دعم اليمن ، وتنفيذ المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية لنق السلطة سلميا في اليمن.

ووصف رئيس الوزراء الجوله الخليجية بانها ناجحة بجميع المقاييس . وقال " لقد وجدنا من الأخوة قيادات تلك الدول الشقيقة تفهما كبيرا لمشاكل اليمن واحتياجاته وهذا ما يجعلنا نتفاءل كثيرا بان المستقبل سيكون زاخرا بالخير وأفضل بكثير من الماضي".

وأعرب باسندوة عن تقديره وامتنانه لوقوف الاشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع اليمن ومساندتهم لها في كل الظروف والأحوال وهو ما يعكس متانة العلاقات المشتركة القائمة على روابط الإخوة والجوار الحميم.

وأكد رئيس مجلس الوزراء ان سيزور دولة قطر وسلطنة عمان في القريب العاجل .. مرجعا عدم زيارة الوفد لهاتين الدولتين خلال هذه الجولة إلى عدم تواجد قيادتيها في عواصمهما وسيتم الترتيب لهذه الزيارة قريبا.
رافق رئيس الوزراء خلال زياراته وزراء الخارجية الدكتور أبو بكر القربي والكهرباء الدكتور صالح سميع والنفط والمعادن المهندس هشام شرف والداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان والمالية صخر الوجيه والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي والإعلام على العمراني والمغتربين مجاهد القهالي.

زر الذهاب إلى الأعلى