[esi views ttl="1"]
arpo23

صدور عدد جديد من صحيفة ميفعة

صدر مؤخراً العدد الثالث من صحيفة ميفعة الشهرية والمستقلة الصادرة من محافظة شبوة والتي تناولت في صفحاتها البالغ عددها (16صفحة ) العديد من الأنشطة والفعاليات والتقارير.

واحتوى العدد في صفحاته الأولى والثانية أهم الأخبار عن مديريات محافظة شبوة ومختلف الفعاليات والأنشطة والصور التاريخية لعدد من الشخصيات اليمنية التي كان لها دور ونضال ضد الإحتلال البريطاني آنذاك , والأماكن الأثرية بالمحافظة , وغيرها من الأنشطة والمعارض والموروثات الشعبية , وتقارير عن سير عمل لجان الإنتخابات الرئاسية المبكرة في بلادنا.

وسلطت الصحيفة في صفحاتها الضوء على السير الذاتية لأهم الشخصيات السياسية والاجتماعية ودورهم النضالي المتميز ومشاركتهم في مختلف المحافل العربية والعالمية , وكذا العديد من الكتابات والأبحاث العلمية لعدد من أساتذة جامعة عدن من أبناء محافظة شبوة , بالإضافة إلى ترجمة مجموعة من الدراسات والكتب العالمية .

كما تناولت الصحيفة مختلف المشاريع التنموية التي نفذت في محافظة شبوة في العام المنصرم 2011م وهموم المواطنين خلال هذا العام , وانطباعاتهم للعام الجاري 2012م .

كما تطرقت الصحيفة في مساحة واسعة من صفحاتها إلى مجالات الشعر والإبداع والرياضة و الموروث الشعبي الشبواني .

هذا وقد تضمنت الصفحة الأخيرة أسماء طلاب محافظة شبوة الخريجين من في مختلف الكليات والمعاهد والتخصصات العلمية بمحافظة حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى