[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية: صالح مدراج هو المعتدي على الكهرباء والانتهاء من إصلاح أنبوب النفط بمأرب

قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية في اليمن إن التحريات الأمنية كشفت عن أن من قام بالإعتداء على خطوط نقل التيار الكهربائي "مأرب – صنعاء 400 كيلو فولت" في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب مساء أمس مما تسبب في خروج محطة مأرب عن الخدمة شخص يدعى صالح حمد مدراج.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قيادة وزارة الداخلية وجهت بإدراج أسم مرتكب هذه الاعتداء ضمن القائمة السوداء للمطلوبين أمنيا وتعميم أسمه على كافة النقاط والمراكز الأمنية والمنافذ البرية والبحرية والجوية بعموم المحافظات.

وأكد أن أجهزة الأمن لن تتوانى في تعقب من يرتكبون مثل هذه الجرائم النكراء التي تستهدف منشآت عامة وتؤدي إلى انقطاع الكهرباء على معظم المحافظات فضلا عما ينتج عنها من خسائر للمال العام وأضرار لا تقتصر على هذه المنشآت الخدمية بل تطال كافة المرتبطين بالكهرباء وفي مقدمتهم المواطنين.

من جهة ثانية أعلنت الداخلية إن أحد الفرق الفنية المكلفة بإصلاح أنبوب النفط بمحافظة مأرب انتهت من إصلاح الأضرار التي لحقت بأنبوب النفط في نقطة كيلو 19 بمنطقة آل عوشان، والذي كان قد تعرض للتفجير في الـ19 من شهر أكتوبر العام الماضي 2011م.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مصدر أمني بمأرب إن عدداً من الفرق الفنية التابعة لشركة النفط تقوم بإصلاح الأعطاب التي لحقت بالأنبوب، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية الكاملة تنفيذاَ لتوجيهات رئيس الجمهورية الذي أمر بإصلاح الأضرار في فترة لا تزيد عن 4 أيام ابتداء من أمس الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى