[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

د. ياسين: لقاؤنا مع عبدالملك الحوثي كان مثمراً وإيجابياً

وصف الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي,نتائج لقاء لجنة الاتصال يوم أمس الخميس مع عبدالملك الحوثي في صعده بالمثمر والايجابي.

وقال الدكتور ياسين,الذي يتولى منصب نائب رئيس اللجنة : " كان لقاونا مع عبد الملك الحوثي وآخرين من القادة الحوثيين ومنهم الأخوين صالح هبرة ومحمد عبد السلام مثمرا وعلى درجة عالية من الأهمية".

واعتبر ياسين في تصريح صحفي, أن ذلك اللقاء قد حقق اللقاء من وجهة نظر اللجنة نجاحا سيكون له أثره الإيجابي في إنجاح الحوار الوطني.

وأكد نائب رئيس لجنة الاتصال أنهم لمسوا من جماعة الحوثيين تفهماً مسئولاً ووعياً لكل ما طرحوه بشأن الحوار الوطني باعتباره مسئولية الجميع في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن على حد تعبيره.

وأضاف: بدورنا استمعنا باهتمام وتقدير إلى ما طرحوه من أهمية لتهيئة الأجواء ووقف النزاعات المسلحة وتعزيز الثقة بين الأطراف المختلفة لإنجاح الحوار الوطني وتحقيق أهداف الثورة الشعبية السلمية.

وأشار إلى أن ما طرحه الحوثيون من أفكار يعتبر وجيها لأنه ينبع من حرصهم على نجاح الحوار بحسب وصفه.

وتابع : " واستطيع القول اليوم وبعد لقائنا بالإخوة أنني بت أكثر تمسكاً بالحوار لحل مشاكل اليمن, فاللقاءات والحوارات بين الناس تفتح آفاقا للتفاهم وتنهي العزلة وما تخلقه من سيكولوجيا الإقصاء والاستبعاد ونفي الأخر".

وقال أمين عام الاشتراكي في ختام تصريه : " استطيع أن أقول الآن إن اليمن مليء بالمخلصين من كل أبنائه وبناته ووحدهم قادرون على الانتقال به نحو المستقبل السعيد بإذن الله " .

زر الذهاب إلى الأعلى