[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

خطيب ساحة الحرية في عدن: المناطق الحارة لا تتحمل انقطاعات الكهرباء يا حكومة

احتشد الآلاف من أبناء عدن الثوار في جمعة "تحية الشعب للجيش" لأداء صلاة الجمعة بساحة الحرية عدن وللإشادة بالدور الكبير الذي قامت به قوات الجيش واللجان الشعبية من تحرير أبين من مسلحي ما يعرف ب( أنصار الشريعة) المرتبطة بالقاعدة في اليمن .

وفي خطبة الجمعة أشار الخطيب - فهد القاسمي – إلى أن اليمن يسير نحو الاستقرار والتطلع نحو البناء وأن جهود اليمنيين اليوم تتوجه موحدة نحو الحوار محققة أهداف الثورة تلو الأخرى.

وأشاد القاسمي بدور الجيش المنضم للثورة والمخلصين في القوات المسلحة بالتضحيات الجسام التي يقدمونها فداءً للوطن ودحراً لقوى الشر والفتنة والدور الكبير الذي لعبوه في التصدي للمتمردين من (أنصار الشريعة) الذين عاثوا في محافظة أبين فساداً وقتلاً وتشريداً .

وأشار القاسمي إلى أننا في اليمن نريد جيشا يكون ولائه لله أولاً ثم للوطن ، وأن ينتهي عهد الولاء للفرد والعائلة ، واكد القاسمي أن الشعب اليمني إذا أن يبني مجده فإن الجيش هو الذي يبني هذا المجد ويصونه.

فيما وجه الخطيب رسالته الأخيرة إلى المسؤولين في حكومة الوفاق إلى النظر بجدية إلى المناطق الجنوبية والساحلية لما تعانيه من موجه حر شديدة ، وأن يبادروا إلى حل مشكلة الكهرباء وخاصة في عدن التي تعني لها الكهرباء بمثابة الحياة للإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى