[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الشيخ ناجي الشايف يعتذر لباسندوة والوجيه عن تصريحات نجله

قدم الشيخ ناجي عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ اليمن اعتذاره لرئيس الوزراء محمد سالم باسندوة، وكذلك لوزير المالية صخر الوجيه، وذلك بعد تلفظ نجله (محمد) في البرلمان بألفاظ عنصرية وتهديدات..

وقال بيان صادر عن مكتب الشيخ ناجي ناجي بن عبد العزيز الشايف حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن الشيخ ناجي الشايف أجرى اتصالات بكلا من "الاستاذ محمد سالم باسندوة والاستاذ صخر الوجيه عبر عن اعتذاره لما حدث من نجله".

وبدأ البيان بالقول: "لا نقبل مزيد من الشحناء والبغضاء في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن وفي المعاناة الشديدة التي يعاني منها المواطن في هذه الأيام ونطالب جميع الأطراف السياسية والحزبية والشخصيات الاجتماعية بتحمل المسؤولية وضبط النفس والعمل على إخراج الوطن من دوامة المتاهة المظلمة وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الشخصية أو الحزبية ومراعاة الظروف التي تتطلب من الجميع وحدة الصف ومواجهة التحديات لتفويت الفرصة على كل متربص بالوطن وندين العمل الإجرامي البشع الذي يطال أبناءنا في السلك العسكري والمجتمع المدني وإقلاق الأمن وترويع الآمنين".

وأضاف: نشد على يد الأستاذ محمد سالم باسندوة لبذل المزيد من الجهود لتخفيف الأعباء على المواطن في شتى المجالات ومن أبرزها الأعباء الاقتصادية .

وأختتم الشيخ ناجي الشايف بيانه بالقول إن "باسندوة أخ كريم وصخر الوجيه ابني".

زر الذهاب إلى الأعلى