[esi views ttl="1"]
arpo37

خلفان يعقب على دعوة خليفة لمرسي بمهاجمة الاخوان

هاجم ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي الاخوان المسلمين بعد ساعات من دعوه وجهها رئيس دولة الامارات خليفة بن زايد للرئيس المصري محمد مرسي لزيارة الامارات.

واصبح خلفان الذي اصبح مثيراً للجدل بسبب تعليقاتها الساخرة من الاخوان المسلمين بعد وصولهم للشرطة، واحجامه عن مهاجمة إيران التي اعلنت قبل يومين على لسان الناطق باسم خارجيتها ان الجزر الاماراتية التي تحتلها منذ 1971 هي إيرانية للابد.

وقال خلفان في احدى تغيراداته "أتوجه إلى كل الإخوانجية، من تركيا إلى بقية الدول، أن يقفلوا البارات والمراقص، ويمنعوا الدعارة فورًا!!.. موافقون ردوا على ولنبدأ من مثلكم تركيا."

وكان احد قادة حماس "الاخوان المسلمين وهو محمود المبحوح قد لقي مصرعة في احد فنادق دبي ، واتهم خلفان الموساد بالوقوف خلف العملية وتوعد بملاحقتهم.

وتلقى تغيردات ضاحي خلفان تلك عدم اهتمام من قيادات الاخوان في العالم الاسلامي ويرفض الكثير التعليق عليها مبدياً عدم الاكتراث لها.

ويعلق الكثير على تغيردات خلفان ويختلفون بين مؤيد ومعارض.

ويأتي هذا الهجوم الجديد من قبل الفريق ضاحي خلفان بعد ساعات على لقاء جمع الرئيس المصري، محمد مرسي، الذي ينتمي إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، ووزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد، لبحث "سبل دعم العلاقات المتميزة بين الدولتين"، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية ".
وأفادت الوكالة الرسمية بأن الشيخ عبد الله سلم الرئيس مرسي رسالة من رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد، تتضمن دعوة رسمية لزيارة الدولة الخليجية.

زر الذهاب إلى الأعلى