[esi views ttl="1"]
arpo48

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في إب تُدشن الحملة الإغاثية التاسعة للعام 2012م

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية- فرع إب- عصر أمس، حملتها الإغاثية الرابعة ضمن تسع حملات قام بها المركز الرئيس للجمعية، والتي تشمل مساعدات طبية واغاثية وتعليمية في كلٍ من محافظات إب وحجة والخوخة. برعاية محافظ المحافظة القاضي أحمد الحجري، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي أمين علي الورافي ورئيس الجمعية الشيخ/ محمد بن محمد المهدي.

وقامت الجمعية بتوزيع هذه المساعدات لكافة القطاعات في المجتمع اليمني من أيتام ومحتاجين ومكفوفين وطلبة علم ومعوقين. وتبلغ تكلفة هذه الحملة (3,362,000) تستفيد منها حوالي 350 أسرة يمنية.

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الجمعية في مواصلة مشوار العمل الخيري المتميز في المجتمع على فئاته المختلفة، حيث نفذت الجمعية خلال شهر رمضان الماضي مشاريع رمضانية بتكلفة (30,900,000) ثلاثين مليون وتسعمائة ألف ريال يمني، استفاد منها قرابة (19000) تسعة عشر ألف أسرة يمنية.

وتكفل جمعية الحكمة فرع إب حوالي ألف ومائة يتيم سنويا بقيمة إجمالية تبلغ (100,300,000) مائة مليون وثلاثمائة ألف ريال. وقام فرع الجمعية ببناء (154) مسجدا حتى الآن، كما تم بناء (7) مراكز ومدارس علمية. وتقوم الجمعية بعدد من المشاريع والأنشطة العلمية والدعوية والنسوية.

زر الذهاب إلى الأعلى