[esi views ttl="1"]
رئيسية

طلاب من كلية الطب في جامعة إب يشتكون أحد المدرسين

اتهم طلاب في جامعة إب مدرساً باستقدام جنود من الأمن المركزي إلى داخل كلية الطب للاعتداء وإهانة أحد الطلاب ، مطالبين رئيس الجامعة عبدالعزيز الشعيبي والجهات المختصة بالتدخل وحفظ كرامة الطالب الجامعي..

وبحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه فقد اقتحم الكلية مجموعة من المسلحين بزي قوات الأمن المركزي تابعين للدكتور عبدالمجيد اليهاري، وقاموا بالتعدي "على احد الطلبة ورفع السلاح في وجوه طلاب الطب". واستنكر طلاب طب الاسنان "ما حدث من تدنيس لحرمة الصرح العلمي ونطالب الجهات المختصة بالتدخل في اسرع وقت ممكن كما نطالب بحفظ كرامة الطالب الجامعي"

موضحين أن الدكتور تم نقله من محافظه ذمار إلى محافظه اب ليدرس في الجامعة في كليه الطب بدأ "يتكلم على طالب في المستوى الاول ويهينه "واليوم الثاني يتكلم على طالب سوري بعبارات غير لائقة وبعدها خرج الطلاب لتنفيذ وقفة احتجاجيه تنديداً بأعمال الدكتور واهانته لبعض الطلاب فذهب وجاء بـ4 عسكر بلباس امن مركزي مسلحين والقا عليهم كلام سب واهانة قام احد الطلاب بتصويره وهو يسب ويهين الطلاب فقام الدكتور والمسلحين بالاعتداء على الطالب الذي قام بالتصوير ولطمه ومصادره تلفونه ووضع المسدس على رقبته إلى جانب السلاح الابيض وقد توجهت لجنه من رئاسة الجامعة إلى الكلية واخراج الدكتور والمسلحين من الكلية".. حسب بيان للطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى