[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

حسن زيد ينفي المشاركة في مراسيم دفن جثمان الحوثي بصنعاء

وقال حسن زيد في توضيحه لنشوان نيوز: "أود التأكيد على عدم صحة ما نشرتموه عن مشاركتي في دفن جثمان الشهيد حسين بدر الدين الحوثي أو علمي به وجزم اني لم احضر دفن اي جثمان لأي شهيد في الروضة أو خارجها وآخر مرة شاركت هي في دفن جثمان الشهيد يحيى المتوكل عام2001م"..

وأضاف أنه "لم اجتمع انا والأخ علي سيف حسن أو عبدالكريم الخيواني في دفن جثمان اي اخ، فالخبر الذي نشرتموه كذب محض ومختلق ولا اساس له من الصحة ومن اختلقه سخيف وكذوب"..

وعملاً بحق الرد ينشر نشوان نيوز نص النفي، ويؤكد تحفظه على المصدر وحرصه الشديد على دقة ومصداقية ما ينشر، واستعداده لنشر أي توضيح أو رد من أي جهة معنية، كما يؤكد أنه لا يستهدف أحدا.

وفيما يلي النص:
الاخوة الأعزاء إدارة تحرير الموقع السلام عليكم
اود التأكيد على عدم صحة ما نشرتموه عن مشاركتي في دفن جثمان الشهيد حسين بدر الدين الحوثي أو علمي به وجزم اني لم احضر دفن اي جثمان لأي شهيد في الروضة أو خارجها وآخر مرة شاركت هي في دفن جثمان الشهيد يحيى المتوكل عام2001م كما اني اجزم باني لم اجتمع انا والأخ علي سيف حسن أو عبدالكريم الخيواني في دفن جثمان اي اخ، فالخبر الذي نشرتموه كذب محض ومختلق ولا اساس له من الصحة ومن اختلقه سخيف وكذوب وأراد ان يورطكم في نشر كذبة توجها بالتحدي.

زر الذهاب إلى الأعلى