[esi views ttl="1"]
arpo14

سبأفون تجري السحب الأول لعرض كرت المفاجآت أمام حشد كبير

اجرت الشركة اليمنية للهاتف النقال "سبأفون" السحب الأول لجوائز كرت المفاجآت التي أعلنت عنها مطلع العام الحالي 2013 والتي خصصتها الشركة لجميع عملاء نظامي الفوترة والدفع المسبق باستثناء نظام المجموعات في حفل اقامته الخميس الماضي بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وأقيم الحفل بحضور مدير وحدة التواصل في قسم التسويق الاستاذ/ محمد العبادي و عدد من مسئولي العرض و موظفي الشركة و الصحفيين و الاعلامين و جمع غفير من المواطنين حيث اعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى للشهر الأول " سيَّارة بورش " والتي كانت من نصيب الأخ مطاع خالد مبخوت الحداد من محافظة تعز كما أعلنت الشركة عن عشرة فائزين آخرين بـ50,000 ريال بالإضافة إلى ثلاثة فائزين بمبلغ 500 الف ريال و فائز واحد بمبلغ مليون ريال.

و في الحفل ألقى الاستاذ/ محمد العبادي كلمة تحدَّث بها عن ما تقدمه شركة سبأفون من خدمات أساسية و خدمات إضافية وباقات متعددة و ما توفره من خدمات نقل البيانات بما يلبي احتياج شرائح مختلفة من المشتركين ويوفر خيارات متعددة للاتصال والتواصل معتبراً عرَّض كرت المفاجآت من أكبر العروض التي تم طرحها في سوق الاتصالات اليمنية مؤخرا . ونوه العبادي إلى مصداقية عروض الشركة المعلنة باعتبارها جزء لا يتجزأ من نجاحها و تمت عملية السحب والاتصال بالفائزين أمام حضور الحفل . و أَشار في كلمته إِلى استمرار عرض جوائز كرت المفاجآت خلال الأشهر القادمة و إِمكانيَّة الدخول في السحب على جائزة العمر سيَّارة بورش أو فيراكروز أو سانتافي شهرياً إضافة إلى جوائز مالية قيمة كما سيتم السحب الثاني مطلع فبراير القادم.

و تقدم شركة سبأفون عرَّض جوائز كرت المفاجآت لجميع مشتركي الدفع المسبق و الفوترة. حيث يمكن للمشترك الدخول في سحوبات شهرية والحصول على عشرات الجوائز المالية والجوائز الكبرى " سيَّارة العمر". و يستطيع المشترك اعادة تعبئة خطه بكرت واحد (فئة 80 وحدة- إكسترا) خلال الشهر للدخول في 10 سحوبات على 10 جوائز مالية قيمة كل جائزة 50,000 ألف ريال شهريا أو اعادة تعبئة الخط بكرتين (فئة 80 وحدة- إكسترا) خلال الشهر للدخول في 3 سحوبات على جوائز مالية قيمة كل جائزة 500,000 ألف ريال شهريا أو اعادة تعبئة الخط بـ3 كروت (فئة 80 وحدة- إكسترا) خلال الشهر للدخول في سحب على جائزة المليون ريال شهريا. وسيتم إدراج اسم المشترك الياً في الجائزة الكبرى " سيارة العمر" شهريا بمجرد تعبئة اكثر من كرتين (فئة 80 وحدة- إكسترا) .

يذكر ان شركة سبأفون تسعى إلى تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها باعتبارها المشغل الاول والأكبر لخدمة الهاتف النقال في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى