[esi views ttl="1"]
رئيسية

يوم مفتوح وحفل تكريمي بمركز النور لرعاية وتأهيل المكفوفين بصنعاء

نظم مركز النور لرعاية وتأهيل المكفوفين اليوم بصنعاء فعاليات اليوم المفتوح للمكفوفين وحفل تكريمي للمبدعين والمتفوقين من المكفوفين والمبرزين من المعلمين.

وتضمنت الفعاليات بمشاركة عدد من الفرق الفنية والإبداعية ،تقديم برامج ثقافية وترفيهية وملاهي ومعرض للوسائل التعليمية للمكفوفين وعروض مسرحية تناولت عدد من المواضيع المتعلقة بهموم المكفوفين ومعاناتهم وتطلعاتهم لحياة كريمة.

وخلال الفعاليات اشاد مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة مجيب الفاتش بدور مركز النور لرعاية وتأهيل المكفوفين ودوره في تأدية رسالته الإنسانية تجاه المكفوفين ،وأكد استعداد المكتب الشئون الاجتماعية للتعاون مع كافة انشطة وبرامج المركز وبما يمكنه من تأدية رسالته النبيلة تجاه هذه الشريحة المهمة.

فيما استعرض مدير مركز النور جميل الحميري ووكيل والمركز يحيي الدروي ،برامج وأنشطة المركز وما يقدمه من خدمات لرعاية وتأهيل المكفوفين ، وتنمية قدراتهم الإبداعية وبما يمكنهم من تخطي ظروف الإعاقة والإسهام الفاعل في النشاط الإنتاجي والتنمية.

ولفتا إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار جهود المركز في تشجيع وتحفيز الطلاب المتفوقين والمبرزين من المعلمين والمشرفين وكل من ساهم وساند انشطة وبرامج المركز وتأهيل المكفوفين،وبما يعزز عزيمة المكفوفين على المثابرة والتميز والتغلب على إعاقتهم ،إلى جانب إدخال البهجة والسرور في نفوسهم ،وإحساسهم باهتمام المجتمع بهم ..وحثا الجميع إلى مساندة ودعم هذه الجهود المساهمة في رعاية وتأهيل هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى