[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

فريق القضية الجنوبية يستمع إلى رؤية الإصلاح حول جذور القضية

أستمع فريق عمل القضية الجنوبية في جلسته اليوم برئاسة النائب الأول لرئيس الفريق بلقيس اللهبي إلى الرؤية المقدمة من التجمع اليمني للإصلاح حول جذور القضية الجنوبية.

وتضمنت الرؤية، مقدمة واستعراض مجمل وموجز للعديد من الأبعاد التي تم تحديدها في خطة العمل واهم وابرز الأبعاد لجذور القضية الجنوبية.

وأكد فريق عمل القضية الجنوبية ضرورة التزام المكونات بالخطة والمنهجية الخاصة بتقديم الرؤى وان تركز في محتواها على جذور القضية الجنوبية.

كما جرى خلال الجلسة مناقشة الجوانب المتعلقة بالخطة التفصيلية للنزول الميداني والذي تضمنته الخطة التنفيذية لفريق عمل القضية الجنوبية وكذا المواضيع المتصلة بالمشاركة المجتمعية وكيفية الاستفادة منها في خطة عمل الفريق، وتم الاتفاق على ان تقوم هيئة رئاسة الفريق بإعداد الخطة التفصيلية للنزول الميداني وعرضها على الفريق للمناقشة والإقرار.

وفيما يتعلق بإجراءات بناء الثقة للقضية الجنوبية، أكد الفريق استمرار عمل اللجنة المكلفة بذلك وحثها على مواصلة العمل مع هيئة رئاسة المؤتمر من اجل متابعة هذا الموضوع.

كما ناقش الفريق عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الجلسة والخاصة بالاجتماعات القادمة وما تتضمنه من مواضيع وترتيبات وبما يمكن الفريق من إنجاز مهامه خلال الفترة المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى