[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

وزير النقل يوجه بتشكل لجان لتكريم موظفي وعمال النقل بعيدهم العالمي

وجه وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب المعنيين في ديوان عام الوزارة ومؤسسات النقل التابعة لها بتشكيل لجان لتكريم موظفين وعمال من الوزارة ومؤسساتها المختلفة وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من ايار/ مايو حزيران من كل عام.

وقال وزير النقل ان هذا التكريم يأتي في إطار حرص قيادة الوزارة الشديد على إيجاد علاقة وطيدة ومثمرة بين أطراف العمل المختلفة وتأسيس قاعدة متينة من الثقة المتبادلة التي تنعكس بدورها إيجابا على أداء مثمر وفاعلية إنتاجية كبيرة .

وأضاف " ان مشاركتنا موظفينا وعمالنا فرحتهم وابتهاجهم بعيدهم العالمي من خلال هذا التكريم إنما نعبر لهم عن تقديرنا الكبير لجهودهم ومشاركتهم البناءة في جهود التقدم والنماء التي تشهدها الوزارة وقطاعاتها المختلفة , وان ما حققنا خلال العام الماضي 2012 من نجاحات وانجازات كبيرة وفي فترة قياسية لما يأتي إلا بمساندة موظفينا وعمالنا ولمسنا ذلك جليا من خلال تفاعلهم الصادق والجاد مع الخطط والبرامج العملية والإصلاحية التي تبنيناها عند تسلمنا مقاليد الوزارة نهاية العام 2011 وبها ومن خلالها استطعنا ان ننتشل قطاع النقل في بلادنا من براثن الإفلاس والعجز إلى قمة الانجاز والمنافسة .

وأكد الوزير باذيب حرص الوزارة على توفير الحماية لحقوقهم ورعاية مصالحهم والعمل جنبا إلى جنب معهم لتحقيق غاياتهم في التطور والتقدم والذود عن نتاج عرقهم بكل الإمكانيات والسبل المتاحة .

ودعا الجميع إلى التركيز على أعمالهم لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم وضرورة الاستقرار في أعمالهم وبأن الالتزام والانضباط في أدائها وزيادة الإنتاج تعد من المقومات الأساسية لنجاحهم وزيادة مكتسباتهم بما ينعكس إيجابا على أوضاعهم المعيشية والحياتية.

زر الذهاب إلى الأعلى