[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

إب: وقفة لسائقي الدراجات النارية وضبط متهم بنصب 209 ملايين ريال

نظم المئات من سائقي الدراجات النارية صباح اليوم وقفة إحتجاجية أمام مبني محافظة اب للمطالبة حكومة الوفاق الوطني بتخفيض رسوم الجمارك علي درجارتهم النارية.

وصدر بيان عن نقابة سائقي الدرجات النارية طالبت فيه حكومة الوفاق الوطني بتخفيض الرسوم الجمركي عليهم وحملوا الحكومة مسؤولية رفع الجمارك عليهم..وأشار إلى ان الحكومة فشلت من ايجاد فرص عمل لشباب الوطن.

وطالب البيان الحكومة بسرعة اصدار التوجيهات الصارمة الي اللجنة المكلفة من مصلحة الجمارك والداخلية في تخفيض الرسوم الجمركية عليهم مؤكدين أنها ستصعد حتى تتم الاسبجابة لمطالبها المشروعة.

من جهة أخرى تمكنت الحملة الأمنية االتي تنفيذها الاجهزة الامنية بمحافظة اب وفقا للخطة الأمنية لانهاء المظاهرة المسلحة و منع حمل السلاح وضبط المطلوبين أمنياً بمركز عاصمة المحافظة ومراكز مديرياتها من القيض علي احد المطلوبين امنيا بقضية نصب واحتيال على إحدى شركات الصرافة بمبلغ 209 مليون ريال يمني (أي ما يعادل مليون دولار أمريكي).

وقال مصدر أمني بمحافظة إب لنشوان نيوز بأنه يجري حاليا التحقيق مع المتهم تمهيداً لإحالتة الي النيابة العامة.. واشار المصدر الي ان المتهم كان يستخدم السحر بعملية النصب والاحتيال علي الشركات وغيرها من اعمال نصب واحتيال.

الجدير بالذكر بان الاجهزة الامنية بمحافظة اب تمكنت الشهر الماضي من ضبط امراة تمارس النصب والاحيتال علي ابناء المحافظة..

ومن جانب أخر أصيب شخصان صباح اليوم برصاص افراد أمن النقظة الامنية بمنطقة مشورة محافظة اب وأوضح مصدر محلي أن افراد النقطة قاموا بإطلاق الرصاص على الشخصين مما ادى الي اصاباتهم باصابات خطيرة وعلي الفورتم اسعافهم إلى احد مستشفيات مركزالمحافظة لتلقي العلاج وطالب المصدر قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية بسرعة التحقيق في الامر وإحالة المتهمين الي القضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى