[esi views ttl="1"]
رئيسية

صحافة نت على موقع الفيس بوك يتجاوز 100 الف معجب

وصل عدد المعجبين بصفحة محرك البحث الإخباري اليمني "صحافة نت" على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إلى أكثر من 100 الف معجب.

وبلغ عدد المعجبين بصفحة "صحافة نت" بعد ظهر اليوم السبت إلى 100,274 معجب لحظة كتابة الخبر.

وعلق المهندس يسري الأثوري مدير موقع صحافة نت على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً:

"أعترف بالحقيقة أنني لم أتوقع كل هذا النجاح لموقع صحافة نت عند إنطلاقته في أغسطس 2009 لكنه أصبح اليوم الموقع اليمني الأول والأكثر زيارة ومتابعة."

وأضاف الأثوري "صحافة نت ليس موقعاً ناجحاً فقط لكنه أكثر من ناجح بشهادة الكثيرين من أبناء هذا البلد الذين قابلتهم على مدى سنوات عمر صحافة نت".

كما قال تحدث الأثوري عن دور صحافة نت ومسؤوليته الإجتماعية قائلاً " صحافة نت لم يكن يوماً محرك بحث للأخبار فقط لكن في أوقات كثيرة تحملنا مسؤولية إجتماعة تجاه العديد من القضايا مثل رعاية فعاليات مهمة منها تيدكس صنعاء، ونشر إعلانات مجانية لجهات خيرية مثل مؤسسة مكافحة السرطان، أو فعاليات شبابية وحملات إعلامية هدفت إلى تطوير هذا البلد مثل حملة تحسين الأنترنت في اليمن التي كان لموقع صحافة نت قصب السبق في إشهارها.

وقال الأثوري أن عام 2013 هو العام الذهبي بالنسبة لموقع صحافة نت حتى الآن، وتوقع إستمرار الريادة والتقدم خلال الأعوام القادمة، كما وعد بتدشين العديد من الخدمات بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها موقع صحافة نت في الوقت الحالي.

ويشار إلى أن موقع صحافة نت يعد الموقع اليمني الاكثر زيارة ويقدم خدمة جمع الأخبار من المواقع المختلفة ويخفف على الزائر عناء البحث عن الأخبار والمقالات في المواقع المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى