[esi views ttl="1"]
arpo48

لجنة المبعدين تستقبل اكثر من 17 ألف تظلم في المجال المدني والامني والعسكري بمحافظة حضرموت

استقبلت لجنة نظر ومعالجة قضايا المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والامني والعسكري بالمحافظات الجنوبية منذ بدء عملها في محافظة حضرموت وحتى اليوم الاثنين (17659) متظلم في المجالات الثلاثة .

وذكرت الناطقة الرسمية باسم اللجنة القاضية نورا ضيف الله لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان عدد المتظلمين في المجال المدني بلغ (6053) متظلم في حين بلغ عدد المتظلمين بالمجال الامني والعسكري (11606) متظلم .

وبينت القاضية نورا ان اللجنة باشرت عملها في محافظة حضرموت في الثاني من يونيو الجاري وخصصت مركز بلفقيه الثقافي لاستقبال المتظلمين في المجال المدني وادارة امن المكلا لاستقبال المتظلمين في المجال الامني والعسكري، مشيرة إلى ان اللجان لاتزال تستقبل المتظلمين في المواقع المحددة انفا .

وفي ارخبيل سقطرى افادت القاضية نورا ان اللجنة استقبلت اكثر من (598) متظلم في المجالات الثلاثة، مؤكدة استمرار اللجنة بعملها في استقبال المتظلمين .

ودعت القاضية نورا مقدمي الطلبات إلى إحضار صورة الهوية الشخصية وصورتين شخصية وصورة من دفتر المعاش وصورة شهادة الوفاة للمتوفين وأي وثائق تؤكد البيانات الوظيفية وتفيد مقدم التظلم .. مجددة تأكيد اللجنة على مجانية الاستمارات .

واضافت ان اللجنة قد ختمت جميع الاستمارات التي سيتم توزيعها على المتظلمين بختم خاص بالمرحلة الثانية تجنبا لاي اشكالات قد تطرا في الميدان .. مثمنة باسم اللجنة الجهود المبذولة والتعامل المسئول من محافظ المحافظة خالد سعيد الديني واعضاء السلطة المحلية وقيادة ادارة امن المحافظة الذين حرصوا كل الحرص على تذليل الصعوبات امام اللحنة وتسخير كافة الامكانات لانفاذ مهمتها الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى