[esi views ttl="1"]
رئيسية

صقر تعز يحقق بطولة التجمع الأول لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة

جاء تحقيق الصقر البطولة إثر فوزه في المباراة النهائية للتجمع اليوم بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وجاءت أشواط المباراة الأربعة التي أتسمت بالحماس والتنافس القوي بين لاعبي الفريقين على النحو التالي:

فوز لاعب نادي العروبة عمر الكدس في الشوط الأول على لاعب الصقر مجد الذبحاني بنتيجة ثلاثة / واحد، فيما تغلب منير الذبحاني لاعب الصقر على وليد عطاء من العروبة بنتيجة ثلاثة / صفر، وبالنتيجة ذاتها تغلب لاعب الصقر وائل القرشي على لاعب العروبة أحمد المطري في الشوط الثالث، وعزز منير الذبحاني فوز الصقر الثالث في المباراة على اللاعب عمر الكدس بنتيجة ثلاثة / واحد.

إلى ذلك جاءت النتيجة العامة للفرق العشر المتنافسة في التجمع الأول على النحو التالي من المركز الثالث وحتى العاشر، (أهلي صنعاء المركز الثالث، صلاح الدين المخارد، شعب إب، اهلي تعز، نصر حجة، التلال عدن، شباب عمران، الشروق تعز).

أشرف على بطولة التجمع الكابتن عبد الكافي الحبشي، وابراهيم الجرادي، فيما أدارها الحكام، الباج أزرق دولي نوفل الحبشي حكم عام، والحكام الدوليين (نبيل الزوقري، محمد مهدي عاطف، علي الأعرج، محمد حميد، نبيل الضبعي، عادل اليفاعي، محسن سيف، ابراهيم غوث).

يذكر أن بطولة التجمع الأول تأتي في إطار خطة النشاط الداخلي للإتحاد العام لكرة الطاولة للموسم الحالي 2013م، وتقام في سبع تجمعات، ثلاثة منها لفئة العمومي، وتجمعين لفئة الناشئين، وتجمعين آخرين لفئة الأشبال.

في الجانب الآخر، بدأت مساء اليوم منافسات بطولة الفردي الرابعة عشرة للناشئين، والحادية عشرة للشباب، والعاشرة للأشبال لكرة الطاولة، التي ينظمها إتحاد اللعبة ضمن إطار برنامج نشاطه الداخلي للموسم الحالي 2013م.

زر الذهاب إلى الأعلى