[esi views ttl="1"]
arpo17

اللاعب اليمني رضوان حيدرة: شركة واي أعدتني اسيوياً وابحث عن داعم لبطولة العالم

وأضاف أنا ذهبت إليهم بعد أن ذهبت إلى العديد من الشركات وقدمت نفسي لهم كبطل فساعدوني ودعموني بمختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي ويكفي أنها قبلتني ورحبت بي لقد كانوا نعم الأصدقاء.. كما أنهم تكفلوا بالبرنامج الغذائي وأنت تعرف أن البرنامج مكلف جداً وهو ما جعل الاتحاد لا يستطيع تحمل تكاليف العديد من المشاركات.

مشيراً إلي إن البرنامج الغذائي يحتاج في اليوم الواحد إلى سبعة آلاف ريال يمني إضافة إلى مكملات غذائية. وان الاتحاد لم يصرف لاي لاعب أكثر من ثلاثة آلاف ريال طوال عمر ه.

وقال حيدر أنا الآن أستعد للمشاركة في بطولة العالم وأقدر عالياً وعد شركة الاتصالات "وأي" التي وعدت بالرعاية والتكريم في حال تحقيق إنجاز وأشكر الأستاذ عادل ياسر الذي لم يقصر أبداً في رعاية الموهوبين وأعتقد إن الشركات الأخرى ربما تساعدني وستساعد غيري من الموهوبين وأنا أدعوهم حقيقة لدعم الموهوبين. والان انا مهدد بعدم المشاركة في البطولة العالمية ان لم استعد جيداً وما زلت ابحث عن راعي للبطولة داعياً وزارة الشباب واتحاد كمال الاجسام بمساعدتة في الاعداد من اجل تحقيق انجاز جديد للرياضة اليمنية .

الي ذلك قال "راوي الحاج" مدير إدارة العلاقات والإعلام بالشركة الذي قال: في الحقيقة حين قدم إلينا البطل رضوان نحن ساعدنا ولم نتبنه كلياً ونحن ساعدنا في أشياء بسيطة وتحملنا تكاليف سفره وبعض من برنامجه الإعدادي وهذا الأمر نعتبره مساهمة من الشركة في دعم الرياضة.. وعن مدى الاستفادة منه كبطل في الدعاية والإعلان قال: في حقيقة الأمر الموضوع لا يستحق أو دعمنا لا يرتقى إلى مرتبة ان نستغله إعلامياً..

وعن مدى الاهتمام بالجانب الرياضي والمساهمة مستقبلاً في دعم الحركة الرياضية قال: نحن في المستقبل سنرعى بطولات رياضية وستكون لنا مساهمة فاعلة ولكن بعد انتهاء العام الحالي لأنه بانتهاء العام الحالي ستكون الشركة قد تخلصت من موضوع الشبكة.

زر الذهاب إلى الأعلى