[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اغتيال مدير عمليات الأمن السياسي وابن شقيقه بعدن

لقي مدير عمليات الأمن السياسي بمحافظة عدن العقيد علي هادي وابن شقيقه امس مصرعهما إثر إطلاق النار عليهما من قبل عناصر إرهابية بمدينة عدن.

وأكد مصدر أمني بمحافظة عدن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بالبحث عن الجناة لضبطهم وإحالتهم إلى الأجهزة المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.

وبعث الرئيس عبد ربه منصور هادي برقيه عزاء ومواساة إلى الاخوين ياسر والدكتور مروان علي هادي وجميع اخوانهما وافراد اسرتهما وذلك في استشهاد والدهم العميد علي هادي الصويدر احد قيادات الامن السياسي في محافظة عدن واستشهاد شقيقهما المهندس محمد علي هادي اللذان تعرضا امس لكمين ارهابي غادر من قبل عناصر تنظيم القاعدة الارهابي أو ما يسمى بأنصار الشريعة.

وقد اعرب الاخ الرئيس عن بالغ الالم لهذا الحادث الارهابي الاجرامي، مشيرا إلى ان الشهيد ونجله كانا من العاملين بإخلاص من اجل امن واستقرار الوطن وكان الشهيد العميد علي هادي من ضباط الامن السياسي الذين يسهرون على امن الوطن ويطاردون شراذم الاجرام والارهاب الذين لا يتورعون عن سفك الدماء البريئة والطاهرة في مسلك لا يمت إلى الاسلام في شيء والاسلام بريء منهم ومن افعالهم الدنيئة والخبيثة.

زر الذهاب إلى الأعلى